الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 07:39 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر .. مشاهدة مباراة ارسنال واولمبياكوس اليوم الدوري الأوروبي

الصباح العربي

يقدم «الصباح العربي» خدمة لمتابعيه وقرائه، مشاهدة مباراة أرسنال وأولمبياكوس بث مباشر،والتي تلعب ضمن إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، التي تقام في مساء اليوم 18-3-2021،حيث ستقام المواجهات التالية في نفس الوقت شاختار دونيتسك الأوكراني وروما الإيطالي، دينامو زغرب الكرواتي وتوتنهام الإنجليزي، وميلان الإيطالي ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويأمل نادي أرسنال في تحقيق الفوز من أجل تأكيد تأهله للدور التالي علي حساب نظيره أولمبياكوس اليوناني ،حيث استطاع الفريق الإنجليزي تحقيق الفوز في الخميس الماضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، حيث أحرز أهداف الجانرز كل من مارتن أوديجارد، وجابرييل ماجلايس ومحمد النني، وسجّل هدف الفريق المُضيف يوسف العربي.

أولمبياكوس ينزل ضيفاً ليس بسهل علي نظيره آرسنال، في المباراة التي تلعب على أرضية ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات إياب دور الـ"16" بالدوري الأوروبي.

ولن تشهد قائمة أولمبياكوس تواجد لاعبنا المصري أحمد حسن كوكا، والمُحترف في صفوف الفريق اليوناني، بسبب الإصابة التي كان تعرض لها في مباراة لاريسا بالدوري اليوناني.

لمشاهدة مباراة أرسنال وأولمبياكوس بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة أرسنال وأولمبياكوس بث مباشر ( اضغط هنا )

مباراة ارسنال واولمبياكوس مباراة ارسنال و اولمبياكوس اليوم مباراة ارسنال و اولمبياكوس في الدوري الاوروبي مباراة ارسنال اليوم ارسنال مباراة أرسنال و أولمبياكوس بث مباشر مباراة ارسنال وأولمبيا

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq