الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 12:57 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

الصباح العربي

يوفر لكم موقع الصباح العربي خدمة بث مباشر لمشاهدة مباراة “الاتحاد والرائد” ،والتي تلعب ضمن مباريات اليوم السبت 20-3-2021 منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

تنقل أحداث اللقاء بث المباشر لمباراة “الاتحاد والرائد” عبر شاشة قناة السعودية الرياضية 1،ويتولي التعليق علي المباراة المعلق الرياضي السعودي “سمير المعيرفي”.

علي أن تنطلق المباراة الهامة بين الاتحاد والرائد في تمام الساعة 16:15 بتوقيت السعودية، 15:15 بتوقيت مصر، 13:15 بتوقيت جرينتش ، وتقام علي ارضية استاد الملك عبد الله الرياضية.

استطاع الإتحاد صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب تحقيق الفوز علي نظيره الشباب في الجولة الماضية حيث حقق سادس أنتصار له من آخر 10 مباريات خاضها في الدوري السعودي وتعادل في 2 وتلقي الهزيمة في مباراتين.

ويدخل الإتحاد اللقاء وهو يمتلك 41 نقطة ، استطاع أن يجمعها بعد خوضه 23 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 8 مباريات وتلقي الهزيمة في 4 مباريات ،وتفصله 4 نقاط عن الوصيف نادي الهلال والمتصدر الشباب.

في المقابل،يسعي نادي الرائد في المحافظة علي المراكز البعديه عن مناطق الهبوط بعد فوزه علي نظيره نادي الفيصلي ،ليصل للفوز الخامس له في آخر 10 مباريات خاضها في الدوري السعودي.

ويحتل الرائد في المركز 13 بجدول الترتيب، وفي جعبته 28 نقطة، وتبعده نقطة واحدة عن منطقة الهبوط، ويفصله نقطتين فقط عن المركز العاشر.

لمشاهدة مباراة الإتحاد والرائد بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الإتحاد والرائد بث مباشر ( اضغط هنا )

اتحاد جدة البث المباشر الدوري السعودي الرائد بث مباشر بث مباشر الاتحاد بث مباشر الاتحاد السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مباريات اليوم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq