الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 07:30 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: هناك من يتعمدون تخريب نادى الزمالك

الصباح العربي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن حقيقة العروض المقدمة للاعبي الزمالك، في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن هناك بعض الأطراف ومنها من هو منتمي للقلعة البيضاء، ويتعمد تخريب النادي لأنه بات خارج الصورة، مطالبا جميع المنتمين للنادي الأبيض بمساندته في الوقت الحالي الذي يحتاج فيه لكل أبنائه.

وأكد أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أنه لا توجد أية عروض مقدمة لأي لاعب في الزمالك، بل هناك أشخاص يتعمدون تخريب القلعة البيضاء.

وشدد «شوبير» أنه لا توجد أي عرض على الإطلاق من نادي الشارقة الإماراتي لطارق حامد لاعب وسط الزمالك.

وأضاف أحمد شوبير: «موضوع الزمالك محير جدا، رئيس النادي اللواء عماد عبدالعزيز فوجيء بوجود مفاوضات مع 11 لاعب في النادي ومنهم الحراس الثلاثة محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد و أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود الونش وأحمد فتوح ومحمود علاء وطارق حامد».

وتابع حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر: «أنا بقول لكم مفيش عروض ولو هناك أي مفاوضات مع أي لاعب، فلن يغادر الفريق إلا بعد نهاية الموسم».

وواصل أحمد شوبير، أن الفترة الحالية ليست فترة انتقالات لكي يكون الشغل الشاغل للجميع هو رحيل اللاعبين عن الزمالك أو أي نادٍ آخر، وهناك مواقيت محددة لفتح باب القيد ووقتها يمكن الحديث عن بقاء او انتقال اللاعبين.

وناشد «شوبير» كل رموز الزمالك للوقوف بجوار ناديهم، مشددا أن الوقت الحالي هو الأنسب لمساندة القلعة البيضاء، والتوقف عن انتقاد مسؤوليه واللاعبين خلال الفترة الحالية، مشددا أن أمل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضعيفا لكنه مازال موجودا، وعلى لاعبي الفريق الأبيض القتال حتى آخر لحظة في المباريات المقبلة.

احمد شوبي هناك من يتعمدون تخريب نادى الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq