الصباح العربي
الإثنين، 18 أكتوبر 2021 01:02 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

شوبير: موسيماني لعب كرة واقعية ويستحق التحية

الصباح العربي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعادل إيجابيا بالأمس، مع ماميلودي صن داونز، في جنوب أفريقيا بهدف لكل منهما، وأحرز للفريق الأحمر ياسر إبراهيم، وتعادل للفريق الجنوب أفريقي موسى ليبوسا، ليقود بيتسو موسيماني فريقه الحالي للتأهل على فريقه السابق.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي «أون سبورت إف إم»، إن فريق الأهلي تخطى أصعب منافس له في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو فريق صن داونز.

وأضاف «شوبير» أنه تخوف من اللعب بثلاثي قلب دفاع في بداية اللقاء، لكن أفضل شيء هو التقدم بهدف من ركلة ركنية استغلها الأهلي أفضل استغلال، وأحرز منها ياسر إبراهيم هدف الفريق الأحمر الوحيد.

وأشاد أحمد شوبير، بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، مؤكدا أن البعض نسى أن يوم الخسارة بخماسية، كان يقدم الفريق الأحمر كرة قدم جيدة ويلعب على الطرفين ويهاجم، ولكنه تلقى أهدافا بالجملة.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن «موسيماني» لعب كرة قدم وواقعية ويستحق التحية، قائلا: «برافو عليك»، مشيرا إلى أن الأهلي أدى مباراة تكتيكية ووصل لهدفه، بالتأهل إلى نصف النهائي.

وشدد «شوبير» على أن أي مدرب يقيم بالنتائج والبطولات، ضاربا المثل بهيديكوتي، موضحا أن بيتسو موسيماني من يوم وصوله وهو يحقق نتائج مميزة مع الأهلي، دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، والفوز على الزمالك في نهائي دوري الأبطال، وواحدة من مواجهتي الدوري وتعادل في الأخرى، وحقق برونزية كأس العالم للأندية.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أنه توقع أن يكون الاستحواذ لصالح صن داونز، خاصة أن الفريق تأخر في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، موجها التحية إلى الحكم الزامبي سيكازوي، ووصفه بأنه كان نجم المباراة بدليل إلغائه هدف كان من الممكن أن يحتسبه لصالح الفريق الجنوب أفريقي.

شوبير: موسيماني لعب كرة واقعية ويستحق التحية العبرة بالنتائج

الرياضة

link link