الصباح العربي
السبت، 16 أكتوبر 2021 08:36 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

وزير الزراعة يتدخل لإنهاء أزمتي توريد البنجر وكهرباء مزارعي غرب المنيا

الصباح العربي

أكدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، سرعة التجاوب مع شكاوى المزارعين، والانتهاء من حل أزمتي مزارعي البنجر في غرب المنيا الخاصة بقطع التيار الكهربائي، وأزمة توريد المحصول للمصانع، وهي الشكاوى التي لاقت استجابة سريعة وعاجلة من وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إنه فور عرض شكوى مزارعي بنجر السكر بغرب المنيا على السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والذين تعثروا في دفع فواتير الكهرباء، مما دعا شركة الكهرباء لقطع التيار الكهربائي عنهم، قام بالتواصل مع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والذي بدوره وجه بإعادة التيار الكهربائي، لمدة شهر لحين الانتهاء من جمع المحصول وتوريده للمصانع.

كما تواصل وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع مدير مصنع القناة للسكر، لعلاج أزمة تأخر المزارعين عن توريد المحصول، حيث تم التنسيق مع إدارة المصنع لاستلام المحصول من المزارعين، وعلاج أزمة مزارعي البنجر بالمحافظة حماية لحقوقهم.

وزير الزراعة يتدخل لإنهاء توريد البنجر كهرباء مزارعي غرب المنيا

الاقتصاد

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link