الصباح العربي
الجمعة، 21 يناير 2022 01:09 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
المرأة والصحة

تعرف على اشهر حلويات الكيتو دايت

الصباح العربي

ما هي اشهر حلويات الكيتو دايت

حلويات الكيتو دايت بصورة أساسية تعتمد على الجبن الكريمي، والكريمة والسكر الدايت، وإليك هنا أشهر حلويات الكيتو دايت.

موس زبدة الفول السوداني، يأتي هذا الموس الخفيف مع مكونات بسيطة بما في ذلك الجبن الكريمي وزبدة الفول السوداني وكريمة الخفق والسكر ورقائق الشوكولاتة.

ألواح تشيز كيك بالليمون والتوت، تخيل فطيرة التوت مع طبقة من كعكة الجبن الكريمية.

دونات شوكولاتة كيتو، تأكد من استخدام رقائق الشوكولاتة الخالية من السكر عند صنع الموس للتأكد من أن هذه الكعك صديقة للبيئة بنسبة 100٪.

آيس كريم مكون من أربعة مكونات، كل ما تحتاجه هو زبدة + كريمة ثقيلة + خلاصة فانيليا + مُحلي خالٍ من السكر لصنع آيس كريم كريمي خالٍ من السكر مثالي للتخزين في ثلاجتك.

ألواح تشيز كيك الشوكولاتة كيتو اسبريسو، تتذوق قطع الحلوى منخفضة الكربوهيدرات هذه مزيجًا بين كعكة الجبن والتيراميسو - لذا فأنت تعلم أنها ستكون جيدة.

شوكولاتة بيضاء زبدة الفول السوداني، ستحب هذه النسخة منخفضة الكربوهيدرات المصنوعة من زبدة الفول السوداني وزبدة الكاكاو الخام.

قلوب زبدة الفول السوداني بالشوكولاتة كيتو، طحين جوز الهند - الذي يمكن العثور عليه في قسم الخبز أو الصحة في معظم متاجر البقالة - يثخن مركز زبدة الفول السوداني بحيث يكون غنيًا جدًا.

حلوى كيتو بالشوكولاتة المجمدة، فكر في هذه الحلوى كشيء بين موس الشوكولاتة والآيس كريم. إنه خفيف، كريمي، ويمكن تخزينه في الفريزر الخاص بك في أي وقت تستدعي فيه الرغبة الشديدة.

بار تشيز كيك براوني، عندما تجمع بين نوعين من الحلوى الكلاسيكية - البراونيز والتشيز كيك - في حلوى واحدة، فأنت تعلم أنك ستحصل على متعة.

كيتو فودج، خمسة مكونات هي كل ما تحتاجه لصنع مربعات حلوى الفدج هذه التي تعتبر مثالية لتناول الوجبات الخفيفة.

ألواح تشيز كيك سوبابيلا، Sopapillas عبارة عن خبز مسطح مقلي يتم غليه في السكر البودرة. تستخدم هذه النسخة الصديقة للكيتو كل تلك النكهات المحببة، فقط في شكل كعكة الجبن.

كيتو براونيز، طحين اللوز والإريثريتول (بديل شائع للسكر) يجعل هذه البراونيز صديقة للكيتو بينما تظل ناعمة ولذيذة.

ميني تشيز كيك رول سينامون، تعتبر كعكات الجبن الصغيرة هذه هي الشيء المثالي للتحضير يوم الأحد وتناول وجبة خفيفة طوال الأسبوع. إنها تتطلب ساعتين على الأقل من التبريد، لذا خطط وفقًا لذلك.

تعرف اشهر حلويات الكيتو دايت

المرأة والصحة

link 2030