الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:24 مـ
الصباح العربي

الرياضة

يوتيوب مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة يلا شوت فيس بوك

يوتيوب مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي
يوتيوب مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي

الأهلي المصري بطل إفريقيا الموسم الماضي ونادي القرن الإفريقي الذي حقق 9 ألقاب شامبونز ليغ، يسعى اليوم بكل قوة من أجل الاستمرار في كتابه الأمجاد من خلال هذه الموقعة التي سيقاتل فيها بكل قوة للخروج بنتيجة إيجابية تسهل عليه عملية التأهل للنهائي في لقاء الإياب.

ويبحث حاليا النادي الاهلي ان يلعب خارج ارضه ضمن ذكراياته التي يبحث تحقيق الفوز من خلالها لكي يدخل في الدور النهائي خلال المباريات القادمة كما أنها تعد ذكري هامة له والتي كانت مؤلمة جداً في عام 2018 والتي اقيمت علي ارضية ملعب حمادي العقربي.

النادي الأهلي واجه فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقية، واستطاع من تحقيق الفوز في المباراة الأول التي كانت قد أقيمت علي ملعب "استاد السلام" معقل المارد الأحمر بنتيجة 2-0، بينما فى المباراة الثانية (إياب دور الربع نهائي) تعادل الأهلي ضد صنداونز بنتيجة هدف لكل فريق، ليتأهل الأهلي المصري للدور نصف النهائي بنتيجة إجمالية 3-1.

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

يلا شوت الاهلى والترجى بث مباشر بث مباشر مباراه الاهلي والترجي كورة لايف بث مباشر الاهلي مباراة الاهلي والترجي ahly قناة الاهلى بث مباشر الاهلي والترجي بث مباشر كورة اون لاين الاهلي بث مباشر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq