الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 01:50 مـ
الصباح العربي

الرياضة

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي اليوم
يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي اليوم

موعد مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم 19-6-2021 و القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا 2021 حيث تُذاع مباراة الترجي ضد الأهلي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX الخامسة المشفرة HD.

المارد الأحمر الذي أنهى تحضيراته المكثفة لهذه الموقعة بشكل مميز وبمعنويات عالية بعد أن توج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان قبل أيام وهذا يعطي الفريق ثقة كبيرة، رغم معرفته بصعوبة الخصم وقوته ولكن لن يتهاون به، لذا يطمح الأحمر إلى الثأر منه والاستمرار في مسلسل الانتصارات من أجل حملة الدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي وللطريق إلى العاشرة.

الجدير بالذكر أن المواجهة الأخيرة التى جمعت الاهلي والترجي كانت فى نهائى دوري ابطال افريقيا موسم 2018، وفاز الشياطين الحمر حينها بنتيجة (3-1) في مباراة الذهاب، قبل أن يقلب المكشخ الطاولة في الإياب وينتصر بثلاثية نظيفة، ويحقق اللقب الثالث في تاريخه.

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

يلا شوت الاهلى والترجى بث مباشر بث مباشر مباراه الاهلي والترجي كورة لايف بث مباشر الاهلي مباراة الاهلي والترجي ahly قناة الاهلى بث مباشر الاهلي والترجي بث مباشر كورة اون لاين الاهلي بث مباشر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq