الصباح العربي
السبت، 21 مايو 2022 02:09 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي اليوم
يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي اليوم

موعد مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم 19-6-2021 و القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا 2021 حيث تُذاع مباراة الترجي ضد الأهلي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX الخامسة المشفرة HD.

المارد الأحمر الذي أنهى تحضيراته المكثفة لهذه الموقعة بشكل مميز وبمعنويات عالية بعد أن توج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان قبل أيام وهذا يعطي الفريق ثقة كبيرة، رغم معرفته بصعوبة الخصم وقوته ولكن لن يتهاون به، لذا يطمح الأحمر إلى الثأر منه والاستمرار في مسلسل الانتصارات من أجل حملة الدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي وللطريق إلى العاشرة.

الجدير بالذكر أن المواجهة الأخيرة التى جمعت الاهلي والترجي كانت فى نهائى دوري ابطال افريقيا موسم 2018، وفاز الشياطين الحمر حينها بنتيجة (3-1) في مباراة الذهاب، قبل أن يقلب المكشخ الطاولة في الإياب وينتصر بثلاثية نظيفة، ويحقق اللقب الثالث في تاريخه.

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

يلا شوت الاهلى والترجى بث مباشر بث مباشر مباراه الاهلي والترجي كورة لايف بث مباشر الاهلي مباراة الاهلي والترجي ahly قناة الاهلى بث مباشر الاهلي والترجي بث مباشر كورة اون لاين الاهلي بث مباشر

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link bneconomy elmydannews link link link link link link