الصباح العربي
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 06:20 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

علي أبو جريشة: إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلي

الصباح العربي

تحدث علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، عن موقف الفريق الأصفر من استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد قرار اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بعودة المسابقة الأربعاء المقبل، بعد خروج المنتخب الأولمبي من الدور ربع النهائي لمنافسات أولمبياد طوكيو، عقب الخسارة من البرازيل أمس السبت، بهدف دون رد، مؤكدا استمرار إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للدراويش الموسم المقبل.

وقال «أبو جريشة»، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم خطاب: «هذا أطول دوري في التاريخ، والدوري مضغوط على الجميع بشكل كبير، لكن في النهاية الإسماعيلي مثله مثل باقي الفرق، سيتعامل مع الأمر الواقع ويحاول تحقيق نتائج إيجابية بعد استئناف المسابقة».

وأشار نجم الدراويش السابق، إلى أن «الأندية الكبيرة لن تعاني في ظل ضغط مباريات الدوري خلال المرحلة المقبلة؛ لأنها تمتلك دكة بدلاء قوية وأكثر من بديل مميز، على نقيض الأندية التي لا تمتلك بدائل إذا فقدت لاعبين، وبسبب الإصابات سيكون الأمر مؤثرا».

وأوضح: «نسعى لترتيب أوضاع الفريق خلال المرحلة المقبلة والتجهيز بقوة للموسم الجديد من خلال التعاقد مع صفقات مميزة، مع حسم ملف استمرار إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للفريق، وكل ذلك يحتاج إلى تكاليف مالية نسعى لتوفيرها خلال تلك الفترة حتى يعود الدراويش إلى مكانته المعهودة».

ووجه أبو جريشة رسالة في ختام حديثه، قائلا: «الكثير يتجاهل عن الأزمات المادية التي تواجه النادي الإسماعيلي، رغم أنه نادٍ شعبي، وأحذر من أن يتحول الدوري إلى دوري الشركات، بسبب غياب الدعم المالي للأندية الشعبية، ومنهم النادي الإسماعيلي».

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 35 نقطة، ويسعى لتعديل وضعه بالجدول.

علي أبو جريشة إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلي

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link link link