الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 12:56 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير لـ البدري: المرحلة المقبلة مفيهاش تهريج والقطبين مش هينفعوك لو خسرت

الصباح العربي

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد الإعلان عن قرعة كأس الأمم الأمم الأفريقية بالكاميرون، يناير المقبل، ووقوع الفراعنة في المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع على راديو أون سبورت: «أتمنى أن يكون فيه إعداد بشكل جيد، ولازم يكون فيه عدالة في الاختيارات، حتى لو وصل الأمر إلى ضم جميع اللاعبين من الأهلي، أو استبعاد لاعبي الأحمر والاستعانة بجميع لاعبي الزمالك».

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير: «المرحلة المقبلة مفيهاش تهريج، ولو حسام البدري خسر الأهلي والزمالك مش هينفعوه، عشان كده لازم يختار صح، والجميع تابع الاهتمام غير العادي من الدولة بنتائجنا في أولمبياد طوكيو 2020، واسم مصر يرعب ويخوف أي حد».

وأكد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق: «مفيش أي مباراة سهلة، وجميع المنتخبات الأفريقية تطورت، وستلعب للفوز في أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون خلال شهر يناير المقبل».

وأعلن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، موقفه من مجموعة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية، قائلا: «مجموعتنا متوازنة وليست سهلة؛ نظرا لتطور كل المنتخبات، وامتلاكها مستويات وعناصر على أعلى مستوى».

وأكد «البدري»: «لدينا ثقة كبيرة في إمكانيات وقدرات اللاعبين على تخطي هذه المجموعة، وتقديم مستويات طيبة ترضي طموحات الشعب والجماهير المصرية».

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر: «نفكر في كل مرحلة على حِدة، وحاليا لا نركز إلا في مشوار منتخب مصر ببداية تصفيات كأس العالم لتحقيق هدف الصعود للنهائيات، كما حققنا هدف التأهل لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، يناير المقبل».

احمد شوبير لـ البدري المرحلة المقبلة مفيهاش تهريج والقطبين مش هينفعوك لو خسرت

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq