الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 06:09 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

ببلو جلوبوس الروسية تعلن خطة برامجها لمصر خلال الفترة المقبلة

الصباح العربي

أصدر منظم الرحلات الروسي العملاق "بيبليو جلوبوس"، بيانا اليوم، كشف خلاله عن خطة رحلاته للمدن السياحية في مصر خلال الفترة المقبلة.

وقالت الشركة، في بيانها: إن البرامج الجديدة للمنتجعات المصرية سوف يبدأ تنفيذها اعتبارا من سبتمبر المقبل من المناطق الروسية، على النحو التالي:

نوفوسيبيرسك إلى الغردقة وشرم الشيخ

نوفجورود إلى الغردقة وشرم الشيخ

روستوف أون دون إلى الغردقة

تيومين إلى الغردقة

كراسنودار إلى شرم الشيخ

بيرم إلى الغردقة

تشيليابينسك إلى شرم الشيخ

وشددت الشركة على ضرورة الالتزام بقواعد الوصول الجديدة إلى مصر، ومنها أن يقوم جميع السائحين بملء استمارة الإقرار الطبي قبل دخول مصر "نموذج الإعلان الصحي"، ثم وجود قسيمة من منظم الرحلات السياحية للإقامة في مصر، واستمارة طلب مكتملة، يجب طباعتها، وملؤها، والاحتفاظ بها حتى نهاية الرحلة، وسوف تكون مطلوبة عند العودة.

وتابعت: "يمكن للسياح الحاصلين على شهادة التطعيم سبوتنك الخامس (Gam-Covid-Wac) وسبوتنك لايت، العبور إلى مصر دون اجتياز اختبار PCR، ولكن مع الشروط:

يتم إصدار الشهادة من قبل مختبر معتمد في بلد الإصدار، أو مطبوعة من بوابة الخدمات العامة مع رمز الاستجابة السريعة باللغة الإنجليزية التي تشير إلى اللقب والاسم، كما هو الحال في جواز السفر، ويكون قد مضى على تلقي اللقاح المعتمد 14 يوما على الأقل، ويجب أن تكون الشهادة باللغة الإنجليزية، مع رمز الاستجابة السريعة.

ويسمح بشهادات التطعيم بدون رمز الاستجابة السريعة qr فقط مع ختم تأكيد من السفارة المصرية، وكذا إجراء تحليل عند الوصول من قبل مختبر معتمد.

ببلو جلوبوس الروسية تعلن خطة برامجها لمصر خلال الفترة المقبلة

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq