الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:11 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

أفضل مزودي برمجيات ألعاب اون لاين

الصباح العربي

كانت ألعاب سلوتس موجودة منذ القرن الثامن عشر ميلادي وذلك عندما تم تقديمها لأول مرة في مواقع الكازينوهات الأرضية. تمكنت ألعاب الكازينو هذه من امتلاك شعبية كبيرة على مر الزمن وذلك بفضل إجراءات لعبها البسيطة وحدود رهاناتها الواسعة التي لا تضاهيها معظم مجموعات ألعاب الكازينو الأخرى. وتم نقل عظمة وازدهار هذه الألعاب إلى منصات الاون لاين على الرغم من أنها كانت من بين المجموعات الأخيرة التي تم تضمينها في منصات ألعاب الأون لاين.

تتميز ألعاب سلوتس اون لاين عادة بأنها تحتوي على التشكيلة الأكبر من الألعاب ضمن مواقع الكازينوهات اون لاين, ولكن الغاية من تنوع هذه الكازينوهات ليس السبب الرئيسي في إنشاءها, حيث أن هذه المنتجات تتبع لشركات مزودي برمجيات ألعاب مواقع كازينو اون لاين ومواقع كازينو لايف يمكنك لعب العاب روليت لايف

وبلاك جاك لايف هناك والتي تهدف بالأساس لإنشاء الألعاب. وتقوم بعض هذه الشركات باتخاذ خطوات إضافية لتطوير سمات قوية خاصة بهذه المجموعات لتشغيلها في الكازينوهات التي تديرها.

شركة بلاي تك المزودة لبرمجيات ألعاب أون لاين

تعتبر شركة بلاي تك واحدة من أكبر الشركات الثلاث على مستوى العالم التي تزود برامج ألعاب عالم القمار على مستوى الانترنت والكازينوهات الأرضية. بدأت شركة البرمجيات هذه عملها في عام 1999 لكنها انتظرت حتى عام 2001 لبدأ أول موقع قمار خاص بها.

يقع المقر الرئيسي لشركة بلاي تك في إستونيا, مالطا والتي تعد واحدة من أكثر مناطق القمار ازدهاراً في العالم. كان تركيز الشركة الأساسي عندما بدأت بإنتاج الألعاب لأول مرة منصباً على ألعاب ماكينات السلوت والتي ظلت محور تركيزها الأساسي لحد الآن.

تشكل ماكينات السلوت حوالي خمسمائة لعبة من بين الألعاب البالغ عددها 600 لعبة التي تصدرها شركة بلاي تك والتي احتل معظمها أماكناً متميزة ضمن العديد من قوائم ألعاب السلوت الكبرى. تمكنت هذه الشركة المزودة لألعاب ماكينات السلوتس من اكتساب موقع مميز بتغطيتها لمجموعة متنوعة من ألعاب السلوتس بدءاً من ألعاب البكرات الثلاث الكلاسيكية وانتهاءً بألعاب أخرى ذات وقع مميز وأسماء رنانة باستخدام تقنية الفيديو والصور ثلاثية الأبعاد, كما تتميز الألعاب برموزها الجامحة والمبعثرة وبدوراتها المجانية وجولات المكافآت والمضاعفات التي تساعد على زيادة أرباح اللاعبين.

وتبقى بلاي تك ضمن حدود خمسة لحد خمسة وعشرين عندما يتعلق الأمر بخطوط الدفع, ومن بين العناصر البارزة التي تتميز بها هذه الشركة البرمجية هي شراكتها مع شركات الأفلام الرائدة مثل شركة مارفل, دي سي كوميكس والعديد من الشركات الأخرى.

شركة نت إنت المزودة لبرمجيات ألعاب أون لاين

تعتبر نيت إنترتاينمت المعروفة باسمها المشهور نت إنت واحدة من شركات الألعاب الثلاثة الأكثر شهرةً في الكازينوهات الاون لاين والكازينوهات الأرضية. تعمل شركة برمجيات السلوتس هذه منذ عام 1996 ويقع مقرها الأساسي في السويد, وافتتحت الشركة بمرور الزمن مكاتب عالمية في بعض أفضل مواقع المقامرة مثل المملكة المتحدة البريطانية وكندا ومالطا. تعد نت إنت واحدة من أكبر المبتكرين في مجال عالم المقامرة عبر الأنترنت وتمتلك العديد من الجوائز التي تشهد لها مثل جائزة أي جي أر و شهادة أي غايمينغ.

كانت هذه الشركة المبرمجة أول شركة تقدم لعبة ماكينات السلوت على برمجية جافا مما جعل الأمر سهلاً بالنسبة للمبتدئين أن يقوموا بتشغيلها على أجهزة موبايلاتهم المحمولة. وقامت الشركة منذ حينها بالتطور لاستخدام تقنية HTML5 لاستيعاب أحداث برمجيات OS. كما كانت الأسرع في استخدام مقاطع الفيديو عندما كانت هذه المقاطع جديدة في هذه الصناعة. تشتهر شركة نت إنت بأنها رائدة في استخدام التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد.

وحظيت معظم ألعاب السلوت خاصتها بشهرة واسعة في قائمة ألعاب الاون لاين العشرة الأولى, ومن الأمثلة الرائعة على ذلك لعبة غونزوز كويست والتي هي لعبة من خمسة بكرات وثلاثة صفوف تأخذ اللاعبين في رحلة مع غونزو للبحث عن الكنوز.

وتتم مكافآة اللاعبين بالمضاعفات والدورات المجانية وجولات المكافآت بالإضافة لطريقة عرض اللعبة الشبكية الرائعة. يتم تشغيل كافة ألعاب السلوتس المميزة من شركة نت انت باستخدام إجراءات اللعب الكلاسيكية على الرغم من أنها مصممة باستخدام رسومات متحركة وتصاميم معقدة.

شركة بيت سوفت غايمينغ

لقد كانت شركة بيت سوفت غايمينغ تقوم بإنتاج ألعاب السلوتس اون لاين وغيرها من الألعاب في المملكة المتحدة منذ عام 1999, واكتسبت شهرة كبيرة بسبب منتجاتها المبتكرة والمذهلة من الألعاب ثلاثية الأبعاد. في الواقع ستواجه وقتاً عصيباً للعثور على شركة مزودة للألعاب مثل شركة بيت سوفت تقوم بتخصيص الوقت والمال لتصميم تجربة لعب مرئية مذهلة.

وتعد الشركة البريطانية واحدةً من اللاعبين الرئيسيين في إنتاج برمجيات الألعاب, حيث قامت بتصميم أكثر من 150 لعبة كازينو, وتعتمد الكثير من هذه الألعاب على ميزة الفلاش التي لا تتطلب منك أن تقوم بتحميله على الإطلاق.

تركز شركة بيت سوفت على سوق الألعاب الإلكترونية حيث تقوم بتطوير الألعاب لبعض أكبر الكازينوهات اون لاين الموجودة على الانترنت, في الحقيقة هناك طلب كبير على ألعاب شركة بيت سوفت بحيث أنك على الأغلب قد قمت بمصادفتها واللعب بواحدة من أشهر ألعابها بما في ذلك لعبة ات كايم فروم فينوس, أي نايت ان باريس, افتر نايت فالز, دكتور جايكل, مستر هايد, غوود غيرل باد غيرك و غرييدي غوبلنز على سبيل المثال لا الحصر.

شركة مايكروغايمينغ

إذا كان هناك أي شركة مميزة مطورة لبرمجيات الألعاب وتمتلك الحصة الأكبر من الألعاب الإلكترونية, فإن شركة مايكروغايمينغ ستكون هي المقصودة, تعتبر مايكروغايمينغ شركة رائدة في هذا المجال, وكانت لسنوات طويلة تناضل قبل أن امتلكت الساحة بشكل أساسي ودائم. تشتهر الشركة بمجموعتها الكبيرة من ألعاب السلوت اون لاين والسلوت التقدمية التي تقدم بعض أكبر الجوائز على الانترنت, يمكن في الواقع أن تعزى الكثير من أعلى المبالغ التي تم ربحها في تاريخ الجائزة الكبرى إلى لعبة السلوت التقدمية الخاصة بمايكروغايمينغ.

كما تقدم مايكروغايمينغ بالإضافة لألعاب السلوت ألعاب الطاولة وتمتلك شبكتها الخاصة من لعبة البوكر التي تلبي مجموعة كبيرة من اللاعبين, وتشمل بعض أفضل أسماء ألعاب السلوت لعبة إيمورتال رومانس, أفالون توو, ثاندر ستراك تو, برايدز مايدز, غايم أوف ثونز.

شركة أريستوكرات المزودة لبرمجيات ألعاب اون لاين

شركة أريستوكرات المعروفة أيضاً باسم أريستوكرات لييجير ليميتيد هي شركة ألعاب استرالية المنشأ نشرت أجنحتها في الأسواق الرئيسية الأخرى مثل المملكة المتحدة, وتحظى هذه الشركة التي تعمل في مجال ألعاب السلوتس بالمركز الثاني بعد شركة أي جي تي وذلك لتزويدها بألعاب الكازينو على نطاق واسع, حيث تعمل في أكثر من 200 دولة. بدأت شهرة هذه الشركة في منصات الكازينوهات الأرضية الأمر الذي سهل من عملية انتقالها إلى مجال خدمات الألعاب عبر الإنترنت.

تمتلك هذه الشركة آلاف ألعاب السلوت التي تحمل توقيعها كما تمتلك بعض أفضل الألعاب المجانية مثل ذا والكينغ ديد, ويرد ويكد اند وايلد, ذي أكس فايلز, وايلز أو كاش, ويكد ويننينغز, كوين أوف أتلانتيس وغيرها.

وتم تطوير كافة هذه الألعاب ليتم استخدامها على الأجهزة المحمولة والكمبيوترات المكتبية, ويمكن لعب ألعاب السلوت بمال حقيقي ومجاناً وذلك وفقاً لرغبة المقامر.

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq