الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 03:04 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

Adele تجهز لعرض خاص لـ ITV بعد الكشف عن الملامح الأولي لموسيقاها

الصباح العربي

تستعد النجمة العالمية أديل – Adele، لتحضير عرض خاص عبر بقناة ITV، بعد ان كشفت عن الملامح الأولي لألبومها الجديد الذى طال انتظار منذ اخر البوماتها عام 2015، ومن المقرر أن تزيل النجمة صاحبة الـ 33 عاماً الستار عن بعض اغانيها الجديدة بعد ان كشفت عن مقطع دعائي عبر تويترلأغنيتها الجديدة Easy On Me ومن المقررإطلاقها في 15 أكتوبر.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل، فإن النجمة العالمية صاحبة الـ 33 عاماً، ستشارك بعرض خاص فى القناة الامريكية خلال الفترة القادمة، على غرار ظهورها السابق فى برنامج Audience With، بعد طرحها لألبوم Hello الذى حقق نجاحاً ضخماً.

ورصدت حسابات المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعى، مؤخراً، صور لوحات إعلانية فى الشوارع مكتوب عليها "30"، والتى تواجدت فى عدة مدن حول العالم منها دبى، وأيرلندا، ما يشير إلى أن الألبوم الرابع للنجمة البالغة من العمر 33 عامًا، سيتبع نمطها فى تسمية الألبومات بسنين عمرها، ليشير اسم الألبوم الجديد للعقد الثالث التى تجاوزته من عمرها، حيث كان آخر ألبوم لـ أديل، والذي حقق الرقم القياسي بفوزه جوائز جرامى، يحمل رقم 25، وأطلق في 2015.

ووسط هذه التكهنات، لم تعلق "أديل" - حسبما ذكر موقع الديلي ميل - يأتى هذا فيما أصدر ألبوم Adele أديل، الأول رقم 19، عام 2008، تبعه ألبوم 21، عام2011، وألبوم 25، عام 2015.

وإذا اتبعت أديل، النمط السابق فى تسمية ألبوماتها الغنائية، فإن الألبوم الثلاثين سيوفر الكثير من الإلهام، حيث كان هذا هو العمر الذي انفصلت فيه عن زوجها السابق سيمون كونيكى.

Adele تجهز لعرض خاص لـ ITV بعد الكشف عن الملامح الأولي لموسيقاها

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq