الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 10:06 صـ
الصباح العربي

شيفروليه سيلفرادو HD الجديدة .. للمهام الثقيلة

الصباح العربي

تعتبر شيفروليه سيلفرادو HD سيارة المهام الثقيلة الجديدة والتى مصممت لتكون أكثر قوة وذكاء وتقدم القدرات التى يحتاجها عشاق سيارات البيك- أب للمهام الثقيلة إلى جانب أحدث التحسينات وأدوات التحكم التى توفر المزيد من الراحة والثقة خلال العمل أو القيادة على الطرقات وتوفرها الشركة الأن فى صالات العرض في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
يقول جيف لوك المهندس التنفيذي: "سيارات البيك- أب للمهام الثقيلة هى أدوات يستخدمها العملاء لجر المقطورات ثقيلة الوزن وجر الحمولات الضخمة ولا تؤمن الأدوات الرائعة مثل سيلفرادو HD أداء العمل بالشكل الأمثل فحسب ونما تجعل من ذلك أمراً سهلاً وتمنحك الشعور بالثقة فى التعامل مع المهام الشاقة".
ويتابع لوك: "لا يقدم أى مصنع سيارات آخر هذا المستوى من الخيارات للعملاء.. فعلى سبيل المثال تقدم شيفروليه سيلفرادو HD الجديدة أكثر من 150 تشكيلة من المقصورات وأطوال الصندوق الخلفى والقوة المحركة والدفع ونسب المحور مما يسمح للعملاء شراء البيك- أب الملائمة لمتطلباتهم فى القطر والجر.. كما أن العملاء لا يهتمون بمجرد مواصفات مذكورة على ورق فهم يريدون سيارات بيك- أب قادرة على تحمل أعمالهم الشاقة بشكل يومى وعام بعد عام ليتمكنوا من إدارة أعمالهم وتأمين دخلهم وضمان حياة كريمة لعائلاتهم لذلك مع مجموعتنا الجديدة من طرازات البيك- أب والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات نركز على المتطلبات العملية والواقعية لعملاء البيك- أب".
وتتوفر طرازات سيلفرادو HD2500 وHD3500 بفئات بيك- أب العمل (WT)، وLT، وLTZ، وهي تتضمن المقصورة العادية، والمزدوجة، ومقصورة الطاقم (المقصورة العادية متوفرة في فئات WT وLT فقط). وتأتي المقصورة المزدوجة الجديدة لتستبدل المقصورة الموسّعة السابقة وتتضمن أبواب خلفية مثبتة من الأمام، تسمح بدخول أكثر سهولة في المساحات الضيقة الخاصة بركن السيارات.
 

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq