الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 01:44 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ البحيرة .. إلتزام المحافظة بتنفيذ وتطبيق قرارات مجلس الوزراء .

الصباح العربي

حظر دخول العاملين بالجهات الحكومية إلى مقار عملهم والمواطنين المترددين إلا بعد التأكد من حصولهم على أي من اللقاحات المضادة لكورونا .

في إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد وما تبذله من جهود مضنية للتصدي لهذا الأمر وما أتخذته من إجراءات وقرارات تکفل سلامة أرواح المواطنين، وتنفيذاً لقرار السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن .

وجه اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية بالمحافظة ورؤساء مجالس إدارات الشركات ورؤساء الهيئات والمديرين التنفيذين لمشروعات المحافظة بضرورة الإلتزام بما يلي :-

* منع دخول العاملين بتلك الجهات إلى مقار عملهم إلا بعد التأكد من حصولهم على أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا من خلال الشهادة المعدة لهذا الغرض والتي تصدر من الجهة الإدارية المختصة، أو تقديم شهادة في بداية أيام العمل من كل أسبوع بسلبية نتيجة تحليل PCR لم يمض على إجرائه أكثر من ثلاثة أيام وذلك بدءً من ۲۰۲۱/۱۱/۱٥ م .

* يحظر دخول المواطنين إلى مقار الجهات الإدارية والمصالح والأجهزة الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وغيرها من الجهات والأجهزة إلا بعد التأكد من حصولهم على أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا من خلال الشهادة المعدة لهذا الغرض والتي تصدر من الجهة الإدارية المختصة، أو تقديم شهادة بسلبية نتيجة تحليل PCR لم يمض على إجرائه أكثر من ثلاثة أيام وذلك بدءً من ٢٠٢١/١٢/١ .

* يسمح بفتح دورات المياة بكافة دور العبادة قبل أداء الصلوات على أن يتم غلقها عقب إنتهاء الصلاة وذلك وفقاً للضوابط التي تقررها وزارة الأوقاف والسلطات الدينية القائمة عليها بحسب الأحوال مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الصحية التي تقررها السلطات المختصة .

على أن يستمر العمل بكافة الضوابط والإجراءات الإحترازية والتدابير الصحية ونسب التواجد أو الإشغال الواردة في قرارات رئيس مجلس الوزراء .

محافظ البحيرة إلتزام المحافظة بتنفيذ وتطبيق قرارات مجلس الوزراء .

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq