الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 02:04 صـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد عادل: تركت عملي كضابط شرطة بسبب التحكيم وربنا عوضني بمباراة القمة

الصباح العربي

قال الحكم محمد عادل، إن إدارة مباراة القمة بين الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ونظيره الأهلي بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، تعتبر بمثابة تعويض من الله له، بعدما ترك عمله بسبب التحكيم.

وأضاف «عادل» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «تركت عملي كضابط شرطة في الخامس من نوفمبر عام 2018، وفي الخامس من نوفمبر عام 2021 ربنا عوضني وأدرت قمة الكرة المصرية بين الزمالك والأهلي».

وتابع الحكم الدولي: «بعد أن جرى اختياري لإدارة مباراة الإسماعيلي والأهلي في الجولة الأولى للدوري، قلت بيني ونفسي أنني لن يكون لي نصيب في إدارة مباراة القمة، لكن كانت المفاجأة إدارتها، واعتبر هذا الأمر تعويض من الله سبحانه وتعالى بعد أن تركت عملي».

وأوضح: «التحكيم المصري قدم صورة مشرفة في مباراة القمة، وخرجت بمستوى مميز، ولم يثار فيها جدل، رغم أنها شهدت احتساب 3 ركلات جزاء، وتسجيل 8 أهداف».

وشدد محمد عادل، على أن «لجنة الحكام برئاسة كابتن عصام عبدالفتاح نجحت في وضع توليفة مميزة من الطاقم المساعدة وحكام الفيديو، وأشكر الطاقم بالكامل على معاونتهم لي للخروج بالمباراة إلى برالآمان».

وتغلب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على نظيره الزمالك بـ5 أهداف مقابل 3، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

محمد عادل تركت عملي كضابط شرطة بسبب التحكيم وربنا عوضني بمباراة القمة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq