الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 10:04 صـ
الصباح العربي

الرياضة

عمر مرموش يتعافى من الإصابة ويعود إلى تدريبات شتوتجارت

الصباح العربي

عاد الدولي المصري عمر مرموش، لاعب شتوتجارت الألماني، إلى تدريبات الفريق الجماعية، بعد غيابه الفترة الماضية بسب إصابته، استبعد على أثرها من معسكر منتخب مصر الحالي، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم.

وتعرض عمر مرموش للإصابة في الكاحل، خلال تدربيات فريقه، أبعدته عن خوض مباريات شتوتجارت الأربعة الأخيرة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن في بيان رسمي في وقت سابق عن غياب عمر مرموش واستمراره مع فريقه، من أجل استكمال فترة علاجه.

حيث حرمت الإصابة عمر مرموش من المشاركة مع منتخب مصر، خلال مباراتي أنجولا والجابون في الجولة الخامسة والسادسة من دور المجموعات لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلىة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وشارك مرموش في 7 مباريات مع فريق شتوتجارت منذ بداية الموسم، في مختلف المسابقات، حيث سجل هدفًا وصنع 2 آخرين.

ومن المقرر أن يحل شتوتجارت ضيفا على بوروسيا دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك يوم السبت 20 من نوفمبر في مباراته المقبلة بعد نهاية التوقف الدولي.

وكان مرموش شارك في مباراتي منتخب مصر أمام ليبيا، في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، وسجل هدفًا في المباراة الأولى.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، بينما يأتي منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحل منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل منتخب أنجولا الترتيب برصيد3 نقاط.

عمر مرموش تدريبات شتوتجارت 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq