الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:59 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أبو جبل يشترط التجديد بنفس راتب «عواد»

الصباح العربي

عقد حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، جلسة مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وطالب أبو جبل من حسين السيد تقديره ماديًا مثل محمد عواد حارس مرمى الفريق البديل، مرحبًا بالتجديد مع الزمالك في الفترة المقبلة، حيث أكد حارس الزمالك لعضو اللجنة إن عواد يحصل على عقد سنوي يقدر بين 13 إلى 15 مليون جنيه مطالبًا بتقديره مثله.

ورد عضو لجنة إدارة الزمالك على أبو جبل بإن هذا الأمر يعد صعبًا للغاية في ظل ظروف النادي خلال الفترة الحالية، قبل أن يتفقا من جديد على عقد جلسة مقبلة خلال الأيام القادمة من أجل حسم ملف التجديد.

وفي نفس الإطار، أبلغ محمد أبو جبل، الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، برفضه بالجلوس احتياطيًا خلال مباراة الإسماعيلي.

وكانت جماهير الزمالك قد طالبت خلال الأيام الماضية بضرورة الدفع بمحمد عواد حارس مرمى الفريق في التشكيل الأساسي للفريق، ومنحه الفرصة بعد تراجع مستوى أبو جبل خاصة في مباراة الأهلي الذي تلقت شباكه 5 أهداف.

وفي نفس الإطار، طلب محمد عواد، الحارس البديل، من البرازيلي أرتور أوليفيرا مدرب حراس المرمى بالزمالك بضرورة منحه الفرصة والمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد ابتعاده عن المشاركة في الفترة الماضية.

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq