الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 09:07 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر| شاهدة مباراة أياكس وبشكتاش في دوري ابطال اوروبا

مباراة أياكس وبشكتاش
مباراة أياكس وبشكتاش

لقاء قوي Besiktas vs Ajax Amsterdam في التشامبيونز ليج، مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وبشكتاش بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد فودافون أرينا في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يسير أياكس أمستردام بصورة ممتازة في البطولة الأوروبية منذ بداية البطولة واستطاع أن يحسم تذكرة التأهل للدور القادم من دوري الأبطال، فريق أياكس سيخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد أكثر بالصدارة واتساع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني.

أياكس فاز في الجولة الأولى على لشبونة بخماسية مقابل هدف، قبل أن ينتصر على بشكتاش بهدفين دون رد، ثم فاز على بوروسيا دورتموند برباعية دون رد، قبل أن ينتصر على بوروسيا دورتموند بثلاثية مقابل هدف ليتأهل رسميا للدور القادم من البطولة الأوروبية.

تشكيل أياكس المتوقع أمام بشكتاش
حراسة المرمى: ريمكو باسفير

خط الدفاع: دالي بليند - جوراين تايمبير - إدسون ألفاريز - نصير مزراوي

خط الوسط: ليساندرو مارتينيز - ريان جرافينبيرش

خط الوسط الهجوم: ستيفين بيرجويس

خط الهجوم: دافيد تاديتش - سباستيان هالير – أنتوني

موعد مباراة أياكس أمستردام وبشكتاش والقنوات الناقلة
تبدأ صافرة لقاء أياكس أمستردام وبشكتاش في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أياكس أمستردام وبشكتاش عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports 3 HD Premium .

وفي الجانب الأخر يعاني الفريق التركي من تراجع النتائج والأداء، الفريق التركي فقد اكلنيكيا كل فرصه في التأهل للدور القادم من دوري الأبطال إلى جانب الانتقال للدوري الأوروبي بعدما مني بالهزيمة في المباريات الأربعة الماضية، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية تخمد ثورة جماهيره الغاضبة من النتائج السلبية.

فريق بشكتاش يدرك أنه أمام مواجهة صعبة وخاصة وأنه سيواجه متصدر المجموعة، وسيخوض المباراة بتأمين دفاعي مع الاعتما على الهجمات المرتدة من أجل الوصول لمرمى بطل هولندا والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية.

تشكيل بشكتاش المتوقع أمام أياكس
حراسة المرمى: إيرسين ديستانوغلو

خط الدفاع: فرانسيسكو مونتيرو - ويلينتون -فابريس تساكالا - فالنتين روزر

خط الوسط: جوزيف دي سوزا دياس - ميرالم بيانيتش - اتيبا هتشنسون

خط الوسط الهجوم: سايل لارين - رشيد غزال

خط الهجوم: ميشي باتشواي

بث مباشر شاهدة مباراة أياكس وبشكتاش دوري ابطال اوروبا مباراة أياكس وبشكتاش

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq