الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 10:01 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وساوثهامتون في الدوري الانجليزي

 مباراة ليستر سيتي وساوثهامتون
مباراة ليستر سيتي وساوثهامتون

لقاء قوي Southampton vs Leicester City في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد سينت ماري في تمام الساعة 20:30بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يخوض ليستر سيتي لقاء اليوم قادما من انتصار مهم أمام واتفورد برباعية مقابل هدفين، فريق ليستر سيتي قدم مباراة قوية في الجولة الماضية أمام واتفورد واستطاع أن يفرض الثعالب سيطرته على مجريات الأمور منذ الدقيقة الأولى وحتى انطلاق صافرة نهاية اللقاء ليحصد الفريق ثلاثة نقاط جديدة خلال مشواره في الدوري.

وسيبحث ليستر سيتي في لقاء اليوم عن استمرار سلسلة الانتصارات والزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري ولا سيما وأن الفريق يحتل حاليا مركز لا يليق تماما باسم وحجم اللاعبين المتواجدين في الفريق.

يتواجد ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 18 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات، وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام ساوثهامتون
حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز

خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي

موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 8:30 مساء بتوقيت غرينيتش، الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات بي إن سبورت.

وفي الناحية الأخرى نرى أن ساوثهامبتون يدخل لقاء اليوم قادما من هزيمة مثيرة أمام ليفربول برباعية دون رد، فريق ساوثهامبتون فشل في الصمود أمام هجوم ليفربول وتلقت شباكه 4 أهداف وكانت قابلة للزيادة، وارتكب الفريق اخطاء عديدة في اللقاء الماضي، وسيبحث في لقاء اليوم عن إدراك الأخطاء التي ارتكبها الفريق في الأسبوع الماضي من أجل استعادة النتائج الإيجابية من جديد والتقدم للأمام في جدول الدوري الإنجليزي.

ساوثهامتون يحتل المركز الخامس عشرة برصيد 14 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5 مباريات، وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام ليستر سيتي
حراسة المرمى: الكس مكارثي

الدفاع: ووكر بيترز- يانيك فيسترجارد- يان بيدناريك - ريان بيرتراند

الوسط: ناتان ريدموند- جيمس وارد- ستيوارت أرمسترونج

الهجوم: موسى دجينيبو - داني إنجز - تشي آدمز

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وساوثهامتون الدوري الانجليزي مباراة ليستر سيتي وساوثهامتون

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq