الصباح العربي
السبت، 29 يناير 2022 10:09 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

شاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر سيتي وواتفورد
مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

تحدي سهل نسبيا Watford vs Manchester City في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد فيكارج رود في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

استطاع مانشستر سيتي أن ينجو من فخ أستون فيلا بالفوز عليه على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، فريق المان سيتي قدم مباراة قوية في اللقاء الماضي وتحديدا على الجانب الهجومي حيث ظهر الفريق شراسة قوية من اجل الوصول لشباك أستون فيلا من أجل حصد النقاط الثلاثة وهو ما حققه الفريق في نهاية المباراة.

مانشستر سيتي يدرك تماما أن لقاء اليوم لن يكون سهلا في ظل رغبة أصحاب الأرض بتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم في جدول الدوري والابتعاد عن المنطقة الخطرة ألا ان رغبة المان سيتي في مطاردة القمة قد تكون لها دورا كبيرا في الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاثة قبل السفر إلى ألمانيا لمواجهة لايبزيج بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال أوروبا.

يقع مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 32 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، المان سيتي فاز 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز 29 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام واتفورد
حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: سكوت كارسون - روبن دياز - ناثان أكي - بينجامين ميندي

خط الوسط: فرناندينهو لويس روزا- إلكاي جوندوجان - جاك غراليش

خط الهجوم: رياض محرز-رحيم سترلينج - فيران توريس

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد والقنوات الناقلة لها
تبدأ صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر سيتي وواتفورد عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات beIN Sports Connect.

وفي الناحية الأخرى يتطلع فريق واتفورد إلى تفادي الأخطاء التي ارتكبها الفريق في لقاء الماضي أمام البلوز في المباراة التي انتهت بالهزيمة بهدفين مقابل هدف، واتفورد يدرك تماما أن لقاء اليوم لن يكون سهلا على الاطلاق وخاصة وأن المنافس يتطلع للحفاظ على اللقب الذي توج به في العام الماضي، وسيعتمد واتفورد في لقاء اليوم عن تأمين الدفاع في المقام الأول مع الاعتماد بشكل كبير على الكرات الثابتة للوصول لشباك المان سيتي ولا سيما في ظل فارق القدرات والامكانيات الفردية والبدنية بين لاعبي الفريقين والتي تصب بكل تأكيد لصالح المان سيتي.

يتواجد واتفورد في المركز السابع عشرة برصيد 13 نقاط بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في 9 مباريات وأحرز الفريق 19 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام مانشستر سيتي
حراسة المرمى: دانيال باشمان

خط الدفاع: كريغ كاثكارت - وليام إيكونغ - كريستيان كاباسيلي - أدم ماسينا

خط الوسط: توم كليفيرلي - يوراي كوكا - كين سيما - أوغينكارو ايتيبو

خط الهجوم: إسماعيلا سار - إمانويل دينيس

 شاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد الدوري الانجليزي مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

الرياضة

آخر الأخبار

link 2030