الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 01:28 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للسوبر

الصباح العربي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته في قطر، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، على لقب كأس السوبر الأفريقي، التي تقام غدا الأربعاء؛ إذ يقود بيتسو موسيماني المران لتجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا لخطف اللقب للمرة الثانية على التوالي، والعودة إلى القاهرة بالكأس.

ويطمئن الجهاز الفني خلال تدريب الفريق اليوم، على جاهزية كل اللاعبين، للمشاركة في السوبر، خاصة في ظل شكوى البعض منهم من حالة إجهاد، بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن أيمن أشرف، مدافع الأحمر، شارك في التدريبات الجماعية خلال المران، الذي أقيم أمس.

وأوضح «أبوعبلة» أن أيمن أشرف خضع لمجموعة من الاختبارات الطبية الدقيقة، واجتاز مرحلة العلاج الطبيعى والتأهيل، بعد إصابته في الركبة، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

وأشار طبيب الفريق إلى أن اللاعب أدى الاختبارات بقوة، ولم يشكُ من أي آلام، وبناء عليه تقرر الدفع به في التدريبات الجماعية، بداية من مران أمس.

وأكد أحمد أبوعبلة، أن محمد الشناوى، حارس الفريق، سليم تماما، ولا يشكو من أي إصابة أو إجهاد بعد عودته من المشاركة مع المنتخب الوطني، في بطولة كأس العرب التي أقيمت بقطر، موضحا أنه خضع لفحوصات طبية فور الانضمام إلى البعثة، ومنحه الجهاز الفني راحة مع بقية اللاعبين الدوليين، للتخلص من الإجهاد.

ويخصص بيتسو موسيماني، فقرة خاصة خلال مران اليوم، للتدريب على ركلات الترجيح، خاصة أنه إذا انتهى الوقت الأصلى بالتعادل بين الفريقين، سيجرى اللجوء لركلات الترجيح مباشرة.

ويعد ترتيب اللاعبين المتخصصين في تسديد ركلات الجزاء، كالتالي: على معلول ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للسوبر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq