الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 12:18 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة تشيلسي واستون فيلا في الدوري الانجليزي

مباراة تشيلسي واستون فيلا 
مباراة تشيلسي واستون فيلا 

لقاء صعب Chelsea vs Aston Villa في البريميرليج، مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد فيلا بارك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يرفع تشيلسي شعار لا بديل عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة لاستعادة نغمة الفوز على مستوى البريميرليج، البلوز تعثر في أخر 3 مباراتين له بالبريميرليج حيث تعادل مع إيفرتون بهدف لمثله، ثم تعادل مع وولفرهامبتون بدون أهداف ليفقد 4 نقاط في صراع القمة ويتراجع للمركز الثالث، تشيلسي استطاع الفوز على برينتفورد في كأس الرابطة وفاز بهدفين دون رد ليتأهل للدور نصف النهائي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استمرار الانتصارات على جانب البريميرليج من أجل العودة للمنافسة على اللقب.

تشيلسي يدرك أنه سيلتقي مع منافس شرس تحت قيادة ستيفين جيرارد الذي قدم أداءا أكثر من ممتاز في الفترة الماضية، البلوز يعاني بشدة قبل لقاء اليوم من الغيابات لأسباب مختلفة سواء للاصابات أو الايقاف ألا أن فيروس كورونا ضرب البلوز في مقتل وتسبب في غياب أكثر من نجم من لاعبي البلوز، مما دفع الجهاز الفني بالاستعانة بلاعبي فريق الشباب لتعويض النقص العددي.

تشيلسي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 11 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر في لقائين وأحرز البلوز 39 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام أستون فيلا
حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا - ماركوس الونسو

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- جورجينيو - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز

خط الهجوم: تيمو فيرنر – كريستيان بوليسيتش

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها
تبدأ صافرة بداية مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم ضد أستون فيلا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تشيلسي وأستون فيلا عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات beIN Sports .

وفي الجانب الأخر سيبحث صاحب الأرض في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة بعد الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام نوريتش سيتي بهدفين دون رد، أستون فيلا استطاع أن يخرج من كبوة الهزيمة من ليفربول بالمباراة التي ظهر فيها لاعبي الفيولا بمستوى طيب على الرغم من الهزيمة، ويسعى الفريق إلى تقديم أفضل أداء في لقاء اليوم من أجل حصد العلامة الكاملة وانهاء عام 2021 بانتصار قد يساهم في تقدم الفريق مقعدين بجدول البريميرليج، وينتظر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فرصة الظهور الرسمي الأول له مع الفريق بعد عودته من الإصابة ولا سيما وأن اللاعب أكد أنه انهى برنامجه التأهيلي وبات جاهزا طبيا وفنيا للمشاركة في المباريات ويبقى القرار في يد المدرب ستيفين جيرارد.

أستون فيلا يحتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة بعدما فاز في 7مباريات وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 9 مباريات وأحرز الفريق 23هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام تشيلسي
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – ماثيو تارجيت

الوسط: مارفيلوس ناكامبا - جون ماكجين - أنور الغازي - بيورن انجلز- أشلي يونج "محمود حسن تريزيجيه"

الهجوم: إميليانو بوينديا

مشاهدة مباراة تشيلسي واستون فيلا  الدوري الانجليزي مباراة تشيلسي واستون فيلا 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq