الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 08:31 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الخطيب يستعد للسفر للإمارات لاستلام جائزة «الأهلي أفضل مؤسسة رياضية عربية»

الصباح العربي

يستعد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للسفر إلى الإمارات خلال الأيام المقبلة، من أجل استلام جائزة تتويج القلعة الحمراء كأفضل مؤسسة رياضية عربية في حفل جوائز محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في نسخته الحادية عشرة.

وقرر محمود الخطيب السفر للإمارات والتواجد في حفل محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي والمقرر إقامتها يوم 9 يناير 2022، لحضور وتسلم جائزة النادي الأهلي، التي تم الإعلان عنها يوم 23 من شهر نوفمبر الماضي.

وحصد الأهلي جائزة الإبداع الرياضي لموسم 2021، بعد فوزه بلقبي دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين فضلا عن تتويجه بالسوبر الأفريقي، وحصد الميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم الوفد الذي سيرافق محمود الخطيب، من أجل تسلم الجائزة.

وفي نفس السياق، أكد محمود الخطيب، رئيس النادي أن «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» إحدى «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» وتلعب دورا رئيسيا في تطوير الرياضة العربية من خلال تكريم المبدعين في مختلف مجالات العمل الرياضي، وترسيخ ثقافة الإبداع في القطاع الرياضي في دولة الإمارات والوطن العربي والعالم.

الخطيب الإمارات جائزة الأهلي أفضل مؤسسة رياضية عربية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq