الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 09:45 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر| مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الاسباني

مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال 
مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال 

اختبار ناري Atletico Madrid vs Villarreal في الليجا، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري الإسباني، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يعاني أتلتيكو مدريد حامل لقب الليجا من تراجع النتائج والأداء في الموسم الجاري، أتلتيكو مدريد قدم لقاء قوي أمام رايو فاليكانو في الأسبوع الماضي وسيبحث في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الليجا والحفاظ على فرصه الضعيفة في المنافسة على لقب الليجا أو حتى التواجد بالمربع الذهبي للمشاركة أوروبا في الموسم المقبل، أتلتيكو مدريد يدرك تماما أن لقاء اليوم سيكون في غاية الصعوبة وخاصة وأنه سيواجه فريق شرس يرغب ف الفوز باللقاء وحصد النقاط الثلاثة لتحسين موقفه بالليجا.

وفي الجانب الأخر سيبحث فياريال عن الفوز في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاثة للخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام سبورتنج خيخون في كأس الملك والتي ودع على أثرها البطولة، فريق فياريال سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة ولا سيما وأنه خاض لقاء الكأس بمزيج من لاعبي الشباب والفريق الأول، ولن يتهاون فياريال في لقاء اليوم وسيسعى إلى استغلال أنصاف الفرق لحصد العلامة الكاملة من المباراة والزحف للأمام بجدول الليجا.

أتلتيكو مدريد يحتل قبل لقاء اليوم المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 32 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات وأحز 31 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

ويتواجد فياريال في المركز الثامن برصيد 28 نقطة برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 7مباريات وخسر في 5 مباريات واحرز 31 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام أتلتيك بيلباو
حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: لورينتي، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو.

وسط الملعب: كوندوجبيا، كوكي، كاراسكو، ليمار.

الهجوم: لويس سواريز، جواو فيلكس.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال والقنوات الناقلة لها
تبدأ مواجهة أتلتيكو مدريد وفياريال في تمام الساعة 10:00مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 09:00 مساء بتوقيت غريينتش، الساعة 11:00بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD.

تشكيل فياريال المتوقع أمام أتلتيك بيلباو
حراسة المرمى: جيرونيمو رولي

خط الدفاع: ألفونسو بيدرازا - باو توريس - راؤول ألبيول - خوان فويث

خط الوسط: مانو تريغيروس- داني باريخو- إتيان كابو- يريمي بينو

خط الهجوم: بولاي ديا-جيرارد مورينو

بث مباشر مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال  الدوري الاسباني  مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال 

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq