الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 12:43 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مهيب: إصابة طباخ منتخب مصر بـ كورونا

الصباح العربي

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تعرض بعثة منتخب مصر لصدمة جديدة، عقب الكشف عن إصابة طباخ المنتخب الوطني بفيروس كورونا، وذلك عقب إصابة جمال علام رئيس اتحاد الكرة وبعثة الفراعنة في الكاميرون، وذلك قبل مواجهة منتخب مصر الأولى ضد نيجيريا، في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية.

وقال مهيب في حديثه عبر برنامج «اللعيب» عبر قناة «MBC masr»: «إصابة طباخ منتخب مصر، الشيف أحمد بفيروس كورونا بعد المسحة الأخيرة التي خضعت لها البعثة».

وأكد مراسل البرنامج في مداخلة مع مهيب عبدالهادي، على إصابة طباخ بعثة الفراعنة بـ كورونا خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أن لا إصابات في البعثة سوى الطباخ وجمال علام رئيس اتحاد الكرة وتم عزلهما.

وعلى جانب آخر، تحدث المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن رأيه في محمد صلاح وتفوقه على ليونيل ميسي في الوقت الحالي، ونصيحته للبرتغالي كارلوس كيروش مدرب الفراعنة.

وقال كوبر في تصريحاته عبر برنامج «اللعيب» عبر قناة «MBC masr»: «أنصح كيروش بالتركيز على الدفاع في مواجهة نيجيريا قبل الهجوم، وأقول لجماهير الكرة المصرية أن نتيجة المباراة الأولى لن تكون حاسمة لأن دور المجموعات يتكون من 3 لقاءات، ويجب أن يكون لدينا الثقة».

وأضاف: «لو تحدثنا اليوم سنقول إن محمد صلاح أفضل من ليونيل ميسي، وفقاً لمستواهما في الوقت الحالي، خاصة في آخر 4 أشهر ظهر محمد صلاح بثوب اللاعب غير العادي».

وأكمل: «إذا غضب ميسي من حديثي فليغضب هذا لا يهمني وحقه، ولن يحدث شئ إذا لم تفز مصر على نيجيريا فالمطاف لن ينتهي».

مهيب إصابة طباخ منتخب مصر كورونا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq