الصباح العربي
الثلاثاء، 24 مايو 2022 11:06 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة غينيا وزيمبابوي بث مباشر اليوم 18-01-2022 في كاس الامم الافريقية

مباراة غينيا وزيمبابوي
مباراة غينيا وزيمبابوي

اختبار مثير Guinea vs Zimbabwe في ادغال إفريقيا، مشاهدة مباراة غينيا وزيمبابوي بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة على ستاد أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يتطلع منتخب غينيا إلى خوض لقاء اليوم بالقوة الضابة من أجل تحقيق الفوز والخروج بالعلامة الكاملة لاعتلاء القمة متفوقا على السنغال، منتخب غينيا قدم مباراة قوية أمام السنغال في اللقاء الماضي وفرض التعادل عليه في لقاء غابت فيه النجاعة الهجومية، وسيبحث المنتخب الغيني في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص والتسجيل المبكر في شباك زيمبابوي ولا سيما وان الفريق المنافسة سيخوض اللقاء بدون أي مخاوف بعدما فقد كل فرصه في التأهل للدور القادم من البطولة بعدما خسر أول مباراتين.

شكيل غينيا المتوقع أمام زيمبابوي
حراسة المرمى: موسى كامارا

خط الدفاع: ايسياجا سيلا - سيدو سو - محمد كامارا - ابراهيما سيسي

خط الوسط: مامادو كين - أمادو دياوارا -إبراهيما كونتي

خط الوسط الهجومي: نابي كيتا

خط الهجوم: محمد بايو - خوسي كانتي

موعد مباراة غينيا وزيمبابوي والقنوات الناقلة لها
تتابعون مباراة غينيا وزيمبابوي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة غينيا وزيمبابوي عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD 2 Max.

ودع فريق زيمبابوي منافسات البطولة رسميا بعدما سقط في فخ الهزيمة خلال أول مباراتين أمام السغال بهدف دون رد ومالاوي بهدفين مقابل هدف، زيمبابوي سيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار لحفظ ماء الوجه قبل العودة إلى البلاد، المنتخب الزيمبابوي ارتكب خلال البطولة العديد والعديد من الأخطاء سواء الفردية في المراقبة والتمركز أو الفنية من سوء تبديلات وأن كانت هذه هي قماشة اللاعبين المتاحة لدى الجهاز الفني ولم يكن في الأمكان أفضل نهائيا مما ما كان، ويمني النفس الفريق بتفادي الأخطاء في لقاء اليوم من أجل كتابة النهاية السعيدة على مشواره الإفريقي.

تشكيل زيمبابوي المتوقع أمام غينيا
حراسة المرمى: تالبرت شومبا

خط الدفاع: جوردان زيمورا - تينيدج هاديبي - أليك موديمو - تاكودزوا شيمويموي

خط الوسط: تينو كاديويري - كوداكواشي ماهاتشي - ثاباني كاموسوكو - نيفر تيجيري

خط الهجوم: نوليدج موسونا - برينس دوبي

مشاهدة مباراة غينيا وزيمبابوي بث مباشر اليوم 18 01 2022 كاس الامم الافريقية مباراة غينيا وزيمبابوي 

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link