الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:15 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في كاس ملك اسبانيا

مباراة برشلونة واتلتيك بلباو 
مباراة برشلونة واتلتيك بلباو 

تحدي مثير Athletic Bilbao vs Barcelona في الكأس، مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد سان ماميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا عبر موقعنا يلا شوت توداي.

أسفرت القرعة عن صدام ناري بين برشلونة وأتلتيك بلباو في قمة منافسات دور الـ16 من كأس إسبانيا، فريق برشلونة يدخل لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فريق برشلونة قدم مباراة قوية ومن العيار الثقيل أمام ريال مدريد وكان قريبا من الخروج بنتيجة إيجابية ألا أنه خسر في الوقت الاضافي للمباراة بفضل حجمة مرتدة للنادي الملكي، فريق البرسا بدأ في التدعيمات خلال الميركاتو الجاري وفتح خطوط اتصال مع أكثر من لاعب من أجل سد العجز الذي يعاين مني الفريق وسيكون الميركاتو الجاري والمقبل من العيار الثقيل بالنسبة للفريق الكتالوني.

تشافي المدير الفني لبرشلونة طالب من اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على أتلتيك بلباو واحطار روح البطولة وتعويض الجماهير بعد هزيمة ريال مدريد الأخيرة، وفي الوقت ذاته شكر اللاعبين على الأداء في اللقاء الماضي وخاصة وانهم قدموام مباراة قوية على الجانبين الدفاعي والهجومي وكان الفريق على أعتاب العبور للدور القادم من البطولة.

وفي الجانب الأخر يسعى أتلتيك بلباو في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام ريال مدريد في اللقاء الماضي بنهائي كأس السوبر، فريق أتلتيك بلباو قدم لقاء قوي واهدر ركلة جزاء كانت كفيلة بتعديل كفة اللقاء، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة من أجل العبور للدور القادم والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب.

أتلتيك بلباو في الفترة الماضية دائما ما يقدم مباريات قوية أمام برشلونة ويمني الفريق الظهور بنفس الأداء الذي كان يظهر عليه مؤخرا أمام برشلونة لتحقيق الفوز والاطاحة بالعملاق الكتالوني من البطولة.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة لها
تتجه الأنظار نحو مشاهدة مباراة برشلونة اليوم في كأس الملك أمام أتلتيك بلباو في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت مصر، الساعة 08:30 مساء بتوقيت غريينتش، الساعة 11:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD .

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيك بلباو
في حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ألفيش، أراوخو، بيكيه، ألبا.

خط الوسط: بوسكتس، جافي، بيدري.

وفي الهجوم: توريس، فاتي، ديمبيلي.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام
حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: انييغو ليكوي - دانييل فيفيان - مكيل بالينزياغا - اينييغو مارتينيز

خط الوسط: بينات اتشيبريا - أوناي فينسيدور - إيكار مونياين - داني غارسيا

خط الهجوم: إينياكي ويليامز - أوهيان سانسيت

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو  كاس ملك اسبانيا  مباراة برشلونة واتلتيك بلباو 

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq