الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 01:41 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة فالنسيا وقادش في كاس ملك اسبانيا

مباراة فالنسيا وقادش
مباراة فالنسيا وقادش

لقاء البحث عن الفوز Valencia vs Cadiz في الكأس، مشاهدة مباراة فالنسيا وقادش بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد ميستايا الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا عبر موقعنا يلا شوت توداي.

سيبحث كلا من فالنسيا وقادش في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد بطاقة العبور للدور نصف النهائي، فريق فالنسيا مني بالهزيمة في لقاء الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار والخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها في الجولة الماضية للعبور للدور القادم، فريق فالنسيا سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة باحثا عن استغلال أنصاف الفرص املا في الوصول لشباك قادش وتفاي أي مفاجأت تطيح بالفريق من البطولة.

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق قادش إلى تحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور للدور القادم من البطولة، فريق قادش يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على ليفانتي بهدفين دون رد وبعيدا عن الانتصار نرى أن قادش قدم لقاء قوي دفاعيا وهجوميا ويمني النفس في لقاء اليوم بالانتصار وخطف بطاقة العبور للدور نصف النهائي ومواصلة مشواره أملا في التتويج باللقب.

موعد مباراة فالنسيا وقادش والقنوات الناقلة لها
تبدأ مواجهة فالنسيا وقادش في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 20:00 بتوقيت غريينتش، الساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة فالنسيا وقادش عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD .

تشكيل قادش المتوقع أمام فالنسيا
حراسة المرمى: ليدسيما

خط الدفاع: اسبينو، هارويان، تشوست، كارسلين

خط الوسط: خيمينيز، ألاركون، فالي، أرزامينديا

خط الهجوم: نيجريدو، سوبرينو.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام قادش
حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا

الوسط: كارلوس سولر باراغان - دانييل واس - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف

الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز

مشاهدة مباراة فالنسيا وقادش كاس ملك اسبانيا  مباراة فالنسيا وقادش

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq