الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:29 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني

مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي
مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي

يستقبل ملعب واندا ميترو بوليتانو اختبارا صعبا للروخي بلانكوس في الليجا, مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في واحدة من مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

مع بداية عام جديد كان لأتلتيكو مدريد فوز مميز على رايو فاليكانو في الواندا، لكنه بعدها تعرض للسقوط في فخ التعادل أمام فياريال بهدفين في كل شبكة، وتعرض لهزة أخرى بعد توديع بطولة كأس ملك إسبانيا على يد ريال سوسيداد بعد الخسارة بثنائية نظيفة في دور الستة عشر، وعاد الفريق بريمونتادا ساحرة أمام فالنسيا ليحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يخسر برباعية مقابل هدفين أمام برشلونة في الكامب نو.

التشكيلة المحتملة لأتلتيكو مدريد أمام خيتافي:
حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: فاس، خيمينيز، سافيتش، هيرموسو، كاراسكو.

خط الوسط: دي بول، كوكي، ليمار.

خط الهجوم: كوريا، سواريز.

بعد الهزيمة من برشلونة في الجولة الماضية، تراجع أتلتيكو مدريد في سلم الترتيب مركزا واحدا ليصبح حاليا في المرتبة الخامسة ويبتعد عن المربع الذهبي، ويترك المجال للفريق الكتالوني الذي دعم صفوفه بصفقات مميزة في الشتاء، وأصبح له شكلا مغايرا، أما خيتافي فمازال يبحث عن الابتعاد عن منطقة الهبوط باحتلاله المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

التشكيل المتوقع لخيتافي أمام أتلتيكو مدريد:
في حراسة المرمى: دافيد سوريا

الدفاع: خوان إجليسياس، داكونام، ميتروفتش، ماتياس أوليفيرا.

خط الوسط: ياكوب يانكتو، ماكسيموفيتش، ماورو أرامباري، كارليس لينيا.

الهجوم: أونال، ساندرو راميريز.

ماذا يجري في أتلتيكو مدريد؟
في الأيام القليلة الماضية شهد نادي أتلتيكو مدريد تصريحات مفاجئة من نجم الفريق جواو فيليكس والذي قال إنه يعلم تماما يحدث في النادي وأن الوضع السئ معروف لديه أسباب لكنه لا يرغب في الإفصاح عنه ليرد عليه سيميوني قائلا: "عليك أن تأتي أمام الجميع وتبلغنا ما هي مشكلة أتلتيكو".

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي اليوم
ويواجه أتلتيكو مدريد نظيره خيتافي مساء اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي الدوري الاسباني مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq