الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:10 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بالدوري الممتاز

مباراة الاهلي ومصر المقاصة
مباراة الاهلي ومصر المقاصة

تترقب جماهير الكرة المصرية اختبارا مميزا يجمع الأهلي صاحب الأرقام القياسية والتتويجات المحلية والقارية ومصر للمقاصة الطامح لتحسين الصورة على ملعب السلام في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

خطف نادي بيراميدز من نظيره الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري بعد أن سجل انتصارا على الإسماعيلي في الجولة الماضية في حين لم يخض الأحمر سباق الجولة الفائتة، ويحتل حاليا أبناء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المركز الثاني برصيد 19 نقطة بفارق نقطة عن السماوي، أما مصر للمقاصة فموقف صعب بتواجده في المنطقة الخطرة حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

الشناوي يعود إلى قائمة الأهلي

المفاجآت في قائمة الأهلي جاءت في مقدمتها تواجد محمد الشناوي الذي عانى من إصابة قوية في مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وغاب على إثرها عن العديد من المباريات في باقي المسابقة، كما غاب عن مباريات الأهلي في مونديال الأندية الأخير وانطلاقة المارد الأحمر في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

توقيت مباراة الأهلي ومصر للمقاصة

وسيكون عشاق الكرة المصرية على موعد مع مباراة مصر للمقاصة والأهلي في لقاء دائما ما يكون مثيرا ومشتعلا ويعطي الكثير من النواحي الإيجابية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت جرينتش، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وعاد نادي الأهلي من دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا العاصمة أبو ظبي بعد أن توج بالبرونزية عقب فوزه على الهلال السعودي برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث، وبعدها عاد الفريق الأحمر لكي يخوض مواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل لقبها، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

عقب العودة من التوقف الذي استمر لأكثر من شهر بسبب مشاركة منتخب مصر في أمم إفريقيا والتي حلت بها في المركز الثاني خلف المتوج باللقب منتخب السنغال، خاض نادي مصر للمقاصة مباراتين أمام إنبي في التاسع من فبراير الجاري وبعدها بخمسة أيام لعب أمام طلائع الجيش وانتهت المواجهتان بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة الدوري الممتاز مباراة الاهلي ومصر المقاصة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq