الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 08:43 مـ
الصباح العربي

الرياضة

وزير الشباب والرياضة يُهنئ الدقهلية بتتويجها بالنسخة الخامسة لدوري الصم

الصباح العربي

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منتخب الدقهلية للصم بتتويجه بالنسخة الخامسة لدوري مراكز الشباب للصم بعد تغلبه علي منتخب كفر الشيخ بأربعة أهداف مقابل هدفين بضربات الترجيح، في المباراة النهائية والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة من خلال التعاون بين الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات والإدارة المركزية لشئون الوزير "مكتب قادرون باختلاف"، بنادي سينزو بالغردقة.

أكد وزير الشباب والرياضة أن رعاية الموهوبين رياضيا وفنيا من ذوي الهمم علي رأس أولويات الوزارة، مشيراً إلي أن النتائج التي يحققها الأبطال البارالمبيين في البطولات الدولية يبرهن علي انهم ثروة مصر الحقيقية، ويعكس اهتمام القيادة السياسية بذوي الهمم وحرصها الدائم علي دعمهم ورعايتهم.

أشار"صبحي" إلي ان دوري الصم من الأنشطة التي تسعي الوزارة الي تطويرها بصورة مستمرة، نظراً لما يقدمه من مستويات فنية تخدم شريحة ذوي الإعاقة السمعية، مضيفاً أن المباراة النهائية في الخمس نسخ شهدت فرق مختلفة وهو ما يؤكد علي قوة البطولة من الجوانب الفنية.

يذكر أن منتخب الدقهلية تأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه علي منتخب الاسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين بضربات الترجيح، وتأهل منتخب كفر الشيخ بعدما تخطي منتخب أسيوط بهدف نظيف في مباراة نصف النهائي، وحصد منتخب الاسكندرية المركز الثالث وأسيوط المركز الرابع.

وزير الشباب والرياضة يُهنئ الدقهلية بتتويجها بالنسخة الخامسة لدوري الصم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq