الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:43 صـ
الصباح العربي

محافظات

رئيس مدينة إطسا: 138 فريقا لمبادرة «طرق الأبواب» تجوب قرى المركز

الصباح العربي

عقد خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا، بمحافظة الفيوم، للمرة الثانية إجتماع مع جميع مديري الإدارات الخدمية بمركز إطسا (الصحة ، الزراعة ، التعليم ،التموين ،مياه الشرب،الشباب والرياضه التفتيش المالي بالمحافظة، التفتيش المالي بالمركز) وذلك للتشديد على جميع الإدارات لتوعية المواطنين على أخذ لقاح كورونا والتأكيد على دور كل جهة من القطاعات بالدعاية والحشد وذلك من خلال الفرق المتنقلة تابعة لمديرية الصحة بعدد (١٣٨) فريقا بدائرة المركز وتواجد الطب الوقائي بجميع القرى مبادرة (طرق الابواب) وذلك لتحقيق المستهدف من لقاح كورونا.

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا على مديرة الإدارة الصحية بإطسا توافر اللقاح اللازم والمرور على جميع القرى لسرعة تحقيق المستهدف بمركز إطسا.

ولفت "فراج" إلى أهمية مبادرة طرق الأبواب للوقاية والحد من إنتشار فيروس كورونا مشيرا الى اهمية إستجابة المواطنين للمبادرة حرصا على صحتهم وصحة الجميع.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن إلي أهمية مبادرة وزارة الصحة "طرق الأبواب" في التخفيف على كافة المواطنين وخاصة كبار السن في الحصول علي لقاح كورونا بمنازلهم،وذلك من خلال فرق مديرية الصحة المتنقلة، لافتاً إلى أهمية توسيع نطاق عمل المبادرة، للوقاية من عدوي فيروس كورونا وتقليل الإصابة بين الفئة الأكثر عرضة للإصابة.

رئيس مدينة إطسا 138 فريقا مبادرة طرق الأبواب تجوب قرى المركز  

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq