الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:32 صـ
الصباح العربي

مايلي سايروس تبعث برسالة إلى طفلة مريضة معجبة قبل ساعة واحدة من وفاتها

الصباح العربي

ذكرت تقارير إخبارية أن النجمة الأمريكية الشابة مايلي سايروس أظهرت جانبا إنسانيا رقيقا من شخصيتها عندما قررت أن تتعاطف مع إحدى معجباتها الصغيرات التي تعاني مرضا خطيرا بإرسال رسالة تشجيع لها قبل ساعة واحدة من وفاتها.

وقال موقع «كونتاكت ميوزيك» إن «سايروس» علمت بأن إحدى معجباتها على مشارف الموت، إثر إصابتها بمرض خطير، فقررت أن ترسل لها رسالة في مقطع فيديو، وقامت والدة الطفلة كالي كاماريو ببثه على «فيس بوك»، وتمكنت الطفلة من رؤيته قبل ساعة واحدة من وفاتها، الجمعة الماضي.

وفي الفيديو، قالت «مايلي» للطفلة المعجبة بها منذ وقت طويل والتي تمكنت من رؤيتها قبل بضع سنوات في إحدى حفلاتها: «مرحبا كالي.. أنا مايلي.. تحدثت مع أمك خلال الأيام القليلة الماضية.. أعلم أننا تقابلنا قبل سنوات ولكنني أريد أن أخبرك أنني أصلي من أجلك.. فأنا مازلت أفكر فيك».

وأضافت: «أرسل لك حبي، وأريدك أن تعلمي أنك في بالي وفي قلبي وأنني رغبت في أن أرسل لك هذه الرسالة لكي أبعث لك بسلامي»، وأنهت الفيديو بقبلة للكاميرا.

وكتبت والدة «كالي» على «فيس بوك» أن ابنتها تمكنت من مشاهدة الفيديو قبل وقت قصير من رحيلها، ما تسبب في وضع بسمة على شفتيها وجعلها تشيد بكرم أخلاق

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq