الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 04:27 مـ
الصباح العربي

بالصور: "تاتو الفنانات".. البعض يفضلن الـ"التاتو" لزيادة الجاذبية

الصباح العربي

تهتم عدد من نجمات العالم بوضع «تاتو» يحمل رسمًا معينًا يعبر عن فكرها وشخصيتها وعلاقتها بجمهورها والرسالة التي تريد توصيلها له، وتشهد نجمات هوليوود تنافسًا كبيرا في وضع أحدث رسوم «التاتو» والتي تقلدها فيها معجباتها.

وتحرص الممثلة ميجان فوكس على وضع عدة جمل فلسفية أو نكات معبرة عن مواقف مرت بها كتاتو على أحد كتفيها، وأبرزها جملة we all laugh at silver butterflies .

تاتو ميجان فوكس

ووضعت تشارليز ثيرون «تاتو» على شكل سمكة وآخر على شكل زهرة على كل قدم لها، وهي من الفنانات اللائي يرفضن وضع «التاتو» على أذرعهن أو ظهورهن، لأنها، ووفقا لتصريح لها بمجلة in style، ترى أن الأمر شخصي ولا داعي للاستعراض به والتحديق فيه من الجميع.

وتعد أنجلينا جولي أكثر النجمات وضعًا لـ«التاتو» كما أنها تغيره باستمرار لدرجة وصف خبراء التجميل لها بأنها «مهووسة بالتاتو» ، خاصة حين رسمت «تاتو» كبيرا مليء بالزهور والرسومات يغطي أحد ذراعيها وورقبتها قبل سنوات.

تاتو أنجلينا جولي

تاتو أنجلينا جولي

كما تضع المغنية بيونسيه نولز «تاتو» على شكل IV حول إصبع يدها، الدال على رقم 4 الذي تتفاءل به كثيرا، وتضع الممثلة الإسبانية، بينلوبي كروز «تاتو» يضم أرقام 883، وهو تاريخ حصولها على أول جائزة من جوائز السينما الإسبانية «جويا» كأفضل ممثلة.

تاتو بنيبولي كروز

ورغم الولع بتاتو النجمات من قبل معجباتهن وتقليدهن لهن، إلا أن ذلك لم يمنع من انتقاد الممثلة الشقراء سكارليت جوهانسون التي وضعت «تاتو» ملونا دائريا ظهر بشكل سيء على ذراعها اليسرى ، كما رسمت «تاتو» يزين معصمها بالكامل.

تاتو سكارليت جوهانسون

ولا تقتصر حمى وضع التاتو عند النجمات في هوليوود فقط ، بل هي منتشرة بين الفنانات في كل مكان، ففي بوليوود تتنافس النجمات أيضا بوضع «التاتو» خاصة الذي يحوي شكل حيوان أو رسومات ظهور كجزء من الطبيعة التي يعيشون بها في الهند، وعلى رأسهن الممثلة ديرينكا سوناج، وكانجانا رانو التي وضعت تاتو نسر خلف رقبتها وعلى قدمها.

وفي العالم العربي فإن اللبنانيات هن الأكثر وضعًا للتاتو وحرصا على التقاط الصور به لمعجبيهن، ومنهن هيفاء وهبي وإليسا ونيكول سابا ومايا دياب إلى جانب غادة عبد الرازق، وكانت الأكثر عرضة للهجوم بسبب التاتو منة شلبي التي وضعت تاتو بلفظ الجلالة على ذراعها خلال حضورها حفل افتتاح فيلم «بعد الموقعة» قبل سنوات.

223123_0 223124_0 223125_0 223128_0 (1) 223129_0 223132_0 223133_0 223134_0 223135_0

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq