الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 05:45 صـ
الصباح العربي

الرياضة

كليبرسون يطالب مانشستر يونايتد بضم فيرمينو

الصباح العربي

طلب لاعب مانشستر يونايتد السابق كليبرسون، من إدارة ناديه القيام بخطوة مثيرة لتعزيز خط هجومه الذي يعاني هذا الموسم.

ويستعد يونايتد لخسارة مهاجمه إدينسون كافاني، فيما تبقى علامات استفهام حول مستقبل الثنائي كريستيانو رونالدو وأنتوني مارسيال.

ودعا اللاعب البرازيلي فريقه السابق، إلى التعاقد مع مهاجم ليفربول والمنتخب البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي ينتهي عقده في "آنفيلد" نهاية الموسم المقبل، لا سيما وأن اللاعب وجد نفسه خارج فريق يورجن كلوب في كثير من الأحيان هذا الموسم.

ويعتقد كليبرسون، الذي تم الكشف عنه في اليوم نفسه الذي ظهر فيه كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد العام 2003، أن مواطنه لديه كل الأدوات للنجاح في "أولد ترافورد".

وقال كليبرسون في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "أسلوب روبرتو فيرمينو يناسب مانشستر يونايتد، وخاصة بالنظر للطريقة التي يلعب بها مع ليفربول، بالنسبة للمنتخب البرازيلي، يلعب في مركز متقدم أكثر، لكن بالنسبة لليفربول فهو يلعب بعمق أكبر قليلا".

وأضاف: "إذا أراد مانشستر يونايتد إجراء تغيير، فهو لاعب جيد يمكنه المساعدة، خاصة مع وجود ماركوس راشفورد وجادون سانشو على الجناحين. يمكن أن يساعد فيرمينو هؤلاء اللاعبين على إنشاء مساحات في حالة الهجوم".

وتابع: "هذا هو نوع اللاعب الذي يجب أن يبحث عنه مانشستر يونايتد. يمكن للاعب بجودة فيرمينو المساعدة في إطلاق سراح الفريق. إنه لاعب رائع وسيكون لائقًا بشكل جيد، وتوقيع جيد لمانشستر يونايتد''.

كليبرسون مانشستر يونايتد فيرمينو

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq