الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:30 مـ
الصباح العربي

محمد صلاح: إصابتي أمام الريال اللحظة الأسوأ في مسيرتي.. ومتحمسون للفوز بدوري الأبطال

الصباح العربي

أكد النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، أن إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي، أمام ريال مدريد الإسباني، كانت اللحظة الأسوأ في مسيرته.

وتعرض محمد صلاح ، للإصابة على يد سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 والذي خسره ليفربول 1-3، حيث تم استبداله بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة.

وقال محمد صلاح ، في مؤتمر صحفي بمناسبة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد:"أتذكر عندما خرجت بعد 30 دقيقة في نهائي 2018، كانت أسوأ لحظة في مسيرتي، كنت حقا محبطًا في ذلك الوقت، لقد قدمت موسماً جيداً وبلغت النهائي وخرجت.. أسوأ شيء يحدث للاعب."

وأضاف:"علمت النتيجة من المستشفى، لا يمكننا أن نخسر بهذه الطريقة، بعد ذلك الصيف عدنا وتحدثنا وقلنا إننا سنذهب لتحقيق كل شيء، لقد فزنا بدوري الأبطال وهو نوع من الانتقام."

وأردف:" بعد ما حدث ضد ريال مدريد في المرة الأخيرة، وما حدث يوم الأحد في الدوري الإنجليزي ، الجميع متحمس للفوز بدوري أبطال أوروبا، كفريق نقدم أداءً جيدًا ، لقد خضت موسمًا جيدًا وأحاول فقط مساعدة الفريق وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي."

وكان محمد صلاح قد أكد بقاءه في صفوف ليفربول الموسم المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، وسط اهتمام عدد من الفرق الأوروبية بضمه الموسم المقبل على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح ليفربول ليفربول الانجليزي ريال مدريد صلاح دوري ابطال أوروبا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq