الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 09:15 صـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد المحمدي.. إيهاب جلال ” مدرب بلا تاريخ أو إمكانيات”

 إيهاب جلال
إيهاب جلال

انتقد أحمد المحمدي قائد منتخب مصر الوطني السابق، أداء الفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال في الشوط الأول من مباراة مصر وإثيوبيا في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وتشير النتيجة إلى تأخر منتخب مصر الوطني بهدفين دون رد في الشوط الأول ضد إثيوبيا بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وكتب المحمدي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ازاي يتم تعيين مدرب ليس لديه أي تاريخ ولا إمكانيات ولا مؤهلات ليكون مدير فني لأكبر منتخب في تاريخ أفريقيا".

وتشير النتيجة الآن إلى تقدم إثيوبيا على منتخب مصر بهدفين دون رد، في المباراة المقامة على ملعب "بينجو الدولي" بمالاوي، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وأحرز اللاعب داوا هوتيسا هدف التقدم في الدقيقة 20، من خطأ فادح من دفاع وحارس المنتخب الوطني بعد عرضية أرضية ارتطمت في هوتيسا ودخلت شباك الفراعنة.

وفي الدقيقة 24، انطلق أبو بكر ناصر بالكرة من وسط الملعب في هجمة مرتدة خطيرة انفرد على إثرها بالحارس محمد أبو جبل وسدد كرة أرضية مرت من الحارس ولكنها ارتطمت في القائم الأيمن وتهادت أمام المرمى حتى خروجها إلى خارج الملعب.

وأحرز اللاعب شيمليس بيكيلي الهدف الثاني في الدقيقة 40، من خطأ دفاعي من تمريرة خلف المدافعين وصلت إلى بيكلي داخل منطقة الجزاء سددها قوية إلى داخل شباك الحارس محمد أبو جبل.

محمد المحمدي إيهاب جلال مدرب بلا تاريخ أو إمكانيات 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq