الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 09:51 صـ
الصباح العربي

بثينة كامل: ما ظهر علي التلفاز سلك الميكروفون

الصباح العربي

كذبت الإعلامية بثينة رشوان، ماقيل عن ظهور جزء من ملابسها علي نشرة أخبار الخامسة مساء أمس، مؤكدةً أن ما ظهر هو سلك المايكرفون.

وتعجبت راشون من لفت النظر الذي قدم إليها من التليفزيون، إستجابةً من "محترفي سوء الخلق"، حسب وصفها.

وقالت كامل علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"ردا علي تصريحات رئيسة قطاع الاخبار وما نشرته المواقع، ان القرار الصادر بلفت النظر تناقض مع نفسه بما يقطع بسؤ النوايا وانعقاد العزم علي تشويه السيدة بثينة كامل ففي الوقت الذي تنفي فيه الجهات الرسمية الواقعة الكاذبة التي اثارها من هم من محترفي سوء الاخلاق في هذا البلد من اوصاف لا غرض منها سوي التشويه والإثارة وعلي اسوأ ما يكون التحرش بوصف سلك الميكروفون علي انه جزء خاص منً ملابسها. وهو امر لا يوجد ما هو اسهل من نفيه في تسجيلات الفيديو ومع ذلك يصدر القرار بلفت نظرها وكأن الجهة الرسمية تعلن انها تنفي الاشاعة الشائنة ولكنها وفي ذات الوقت تبارك من ارتكبوها لتصدر ضد الاعلامية بثينة كامل لفت نظر غير مسبب ومجهل تماما بمقولة عدم الالتزام بالمعايير دون ان نفهم ما هي تلك المعايير التي خولفت بالتحديد. وما هو الخطأ المنسوب لها بالضبط بل ولماذا يتزامن لفت النظر مع نفي الواقعة التي يتفنن بعض الحقراء ضعاف النفوس في فبركتها وكأنه تأييد ضمني في محاولة لانتهاز الفرص وايقاع الاضطهاد ولو في غير سبب وهو التمر الدي لا يوجد ما هو اسهل من نفيه بمجرد مشاهدة الفيديو والذي يثبت ان الزعم بان ما هو جزء من ملابسها لا يعدو ان يكون سلك الميكروفون لا أكثر.

 وأضافت: الوقت الذي نبحث فيه عن الامل في وطن جديد تنمحي منه اثار الماضي البغيض بفساده وانحطاطه. لا يزال هناك فئة من طيور الظلام من محترفي حملات التشويه ونهش الاعراض وتصفية الحسابات والمصالح مصممين علي جر البلاد الي الخلف والهاء الناس بالاكاذيب وإثارة المشاعر ضد اعلامية معروفة وكأنها يجب ان تعاقب علي مبادئها وتدفع ثمن ثباتها علي مواقفها وبأحقر واحط الطرق والاساليب ولو بكذب رخيص تفضحه العين المجردة وبدلا من ان يهب المسئولون للدفاع عنها والذي هو في حقيقته دفاع عن المؤسسة ذاتها فاذا بها تنفي امرا ثم تعاقب علي اخر غير مفهوم وعلي معيار غير مسمي في تعميم وتجهيل يسيئان للمؤسة ذاتها قبل الاعلامية بثينة كامل نفسها.

وتابعت: مباركة ضمنية غير مفهومة المقاصد ومما لا شك فيه ان تشعر الاعلامية بثينة كامل بالاسف ازاء كل ذلك. وتعلن انه وفي جميع الاحوال لن تثنيها مثل هذه السفاسف وان اذتها عن الثبات علي مواقفها المعلنة والوقوف بكل قوة في وجه كل فساد ولن يثنيها عن ذلك اقوال كاذبة او افعال لاتشين الا اصحابها او اتهامات ولو رسمية غير معروف ماهيتها ولا حتي الجهة التي اصدرت تلك الاتهامات. !"
بثينة كامل

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq