الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 11:33 مـ
الصباح العربي

بالصور.. "بيجو" تسلم دراجات آلية لبلدية البيرة

الصباح العربي

قدمت شركة اوتو زون "وكلاء بيجو في فلسطين", لبلدية البيرة دراجات الية من بيجو فئة سكوتر, وذلك بمقر البلدية بمدينة البيره.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في البلدية أن تسليم الدراجات جاء بعد أن تبرعت  بهاالشركة  وتم تجهيزها  بكافة المستلزمات الاساسيه، حيث نظم الحفل في مقرالبلديه بحضور كل من رئيس بلدية البيرة السيد المهندس فوزي عابد وقد حضر حفل التسليم عضوي المجلس البلدي ابراهيم عايش وسمير ابو شاويش .

واكد رئيس البلدية  على ان هذه المبادرة تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية لمؤسسات وشركات القطاع الخاص مؤكدا حرص البلدية على تشجيع الاستثمار. وممثلين عن "اوتو زون"، وهم السيد جوده حمايل نائب المدير العام للشوؤن الادارية  ، ومدير تطوير الاعمال في اوتو زون و مديرمبيعات بيجو سكوتر السيد نادر الخطيب، ومستشار العلامة التجارية و التسويق السيد امين جرادات، إضافة لطاقم البلدية المناوب في المديرية، حيث تمت اجراءات التسليم الدراجات؛ وهي ا البادرة الأولى التي يتم التبرع بها لبلدية البيرة، داخليًا على مستوى الوطن.

ومن جهته قدم رئيس بلدية البيرة السيد فواز عابد شكره وتقديره للشركة على اللفتة الكريمة وتقديم الدرجات الالية كهدية للبلدية والتي ستعمل على تخفيف الوقت والجهد وتقديم الخدمة الامثل للمواطنين وفي وقت قياسي.

كما وأكد على دور المؤسسات والشركات في رفد البلدية بالطاقات والإمكانيات المتاحة في الوطن، مؤكداً على حرص البلدية للحفاظ على سلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم.

وأثنى على شركة اوتو زون  لفتتها الكريمة و قدم درع تكريم تسلمه السيد جودة حمايل نائب المدير العام للشوؤن الادارية  بتبرعها بالدراجات وتجهيزها لتصبح تحت سيطرة طواقم بلدية البيرة وتباشر مهام العمل لتخفيف ضغط عن المواطنين.

بدوره اكد السيد حمايل على سياسة الشركة في ترسيخ مبدأ المسؤولية الاجتماعيه عملا لاقولاً كنهج مستدام  لاحياد عنه ،وترجمة واقعية لرؤيةالسيد المدير العام  زكي طارق ابو يوسف وحرصه الدائم على تفعيل هذا المبدأوترسيخا لقيم الشركه ورسالتها في  خدمة محيطها المحلي وتحقيق التواصل البناء مع القطاعات الخدمية تحقيقا للمصالح المشتركة في خدمة الوطن والمواطن على السواء.

 

 

 

 

 

 

_ 0 2 3 4 7 9

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq