الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 11:33 صـ
الصباح العربي

بالصور.. دراما رمضان ترفع شعار "الإغراء"

الصباح العربي

ظهرت بعض الفنانات فى أولى حلقات الاعمال الدرامية فى رمضان بشكل اثار جدلا، ومنهم الفنانة سارة سلامة التى ظهرت مرتدية "هوت شورت"، كما أنها ظهرت خلال احداث الحلقة الاولى "شبه عارية" فى غرفة النوم، وذلك في أول ظهور لها خلال مسلسل "ابن حلال".
وقد لاقت "سارة" انتقادات واسعة، خاصة ان ظهورها بهذا الشكل كان بمثابة صدمة، لان هذه المشاهد لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان، وان ملابسها لا تلائم الشهر الكريم.
"ابن حلال" بطولة محمد رمضان ووفاء عامر وهالة فاخر، ويرصد قصة شاب سافر من قنا إلى القاهرة من أجل العمل، ولا يجد أمامه غير العمل كنقاش، ويتعثر هذا الشاب في كثير من المشاكل بسبب فقره المدقع، ورغبته في العيش حياة كريمة هو ووالدته، وتنقلب حياة هذا الشاب رأسًا على عقب بعدما يجد نفسه متورطًا في شيء يفوق قدرة تحمله، ويتعين عليه النجاة بنفسه قبل فوات الأوان.
وكالمعتاد أثارت الفنانة علا غانم الجدل منذ ظهورها في أول مشاهدها ضمن مسلسل "شارع عبدالعزيز2"، حيث ظهرت بفستان قصير ومكشوف من الصدر.
"شارع عبد العزيز2" بطولة عمرو سعد وعلا غانم وإيمان العاصي ورياض الخولي ومحمود الجندي وعايدة رياض، وإخراج حسين شوكت وسيناريو وحوار مصطفى سالم.
تجدر الاشارة الى ان "علا" ظهرت العام الماضي ايضا "ملفوفة" فى "بشكير" أو "فوطة"، ضمن احداث مسلسل "الزوجة الرابعة".
وكان هناك ازمة اخرى، اثارها مسلسل "قلوب" للفنانة علا غانم، عند عرضه على الشاشة الصغيرة، قبل الموسم الرمضانى الحالى، حيث تضمن مشاهد إباحية، وإيحاءات وألفاظ جنسية التي لا تناسب الأسرة المصرية، كما أن بداخله مشاهد رقص ومخدرات.

 

80 81 84 85 86 87 88 218

 

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq