الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:34 صـ
الصباح العربي

الأخبار

ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالي وأهم معلومات حول شركة جي بي ار العقارية

الصباح العربي

يوجد الكثير من القري والكمبوندات التي تتواجد في وقتنا الحالي وتعتبر قرية ماونتن فيو راس الحكمة من أفضل القرى التي يمكن العيش بها لأنك سوف تحي وسط الأجواء الطبيعية الرائعة وعلى أفضل شاطئ فيروزي ساحلي هو الأفضل في مدينة الساحل الشمالي لذلك تابع مقالنا لكي تتعرف على الكثير من التفاصيل والمعلومات حول ماونتن فيو رأس الحكمة وشركة ار جي كي العقارية، وأيضا ماونتن فيو الساحل الشمالي.

ماونتن فيو راس الحكمة

يعتبر مشروع ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالي هو الذي يشمل الكثير من وسائل الترفيه المتنوعة، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية المميزة وأيضا المرافق بكافة أنواعها، والكثير من الخدمات الأخرى وهذا من أجل توفير وحدات سكنية تتسم بالرفاهية المتكاملة والخدمات التي تكون ذات مستوى وجودة عالية من أجل تجربة مصيفية مميزة جداً لكل المقيمين داخل القرية.

حيث تمتاز هذه القرية بالكثير من المميزات التي من بينها:

  • تمتاز هذه القرية التي تسمى ماونتن فيو رأس الحكمة بأنها تحتوي على شاطئ مميز يمتد طوله إلى 1 كيلو متر.
  • كما أن هذا مشروع يمتاز بأنه متواجد في موقع مميز في منطقة رأس الحكمة.
  • حيث تمتاز قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي بأنها تتكون من بعض المراحل المتنوعة من حيث التصميم والمساحة وأيضا الوحدات السكنية.
  • كما تمتاز قرية ماونتن فيو رأس الحكمة بأنها تشمل كافة الوحدات السكنية التي تحتوي على تصميمات عالمية وخدمة مرافق عالية.
  • مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالى يمتاز بتصميم معماري رائع وهو الذي يتماشى مع البيئة الساحلية المحيطة به.
  • يمتاز ماونتن فيو الساحل الشمالى بأسعار مناسبة لكل العملاء والعمل على تقديم كافة التسهيلات مميزة.

شركة جي بي ار العقارية

تعتبر شركة جي بي ار العقارية من أفضل الشركات التي تقوم بإنشاء هذا النوع من المشروعات العقارية التي تتسم بالفخامة والرقي والتصميم العالمي الذي يشمل عدد من الخدمات والمرافق التي من خلالها تم نجاح أغلب المشاريع العقارية.

التي منها أفضل الكمبوندات وأفضل الرقى السياحية، ومن أهم المشاريع التي قامت بها هذه الشركة كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس وأيضا ماونتن فيو لاجون بيتش بارك سيتي والكثير من أنواع القري والكمبوندات الأخري.

ماونتن فيو للتطوير العقاري

تعبر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي من ضمن أهم وأشهر شركات العقارات الموجودة التي تتواجد في مصر وخارجها، وهي من أشهر العلامات التجارية المعروفة في مصر.

حيث أثبتت شركة ماونتن فيو مدى نجاحها وإتقانها في العمل داخل السوق العقاري المصري، والسبب في ذلك هي مشروعات الكبيرة والضخمة التي جعلت من هذه الشركة رائدة من رواد التطوير العقاري وتهدف الشركة إلى توفيره حياة تمتلئ بالرقي والرفاهية عند شراء العملاء وحدة سكنية من الوحدات السكنية التي تكون ضمن مشروعات هذه الشركة.

الساحل الشمالي

تعتبر مدينة الساحل الشمالي هي المكان السياحي الذي يختاروا الجميع في كل صيف في مصر، والسبب في ذلك هو الحصول على أفضل وجهة سياحية فريدة على سواحل البحر الأبيض المتوسط الذي يتسم بشكل مياه مميز مائل إلى اللون الفيروزي الساطع والشواطئ الرملية الذهبية، كما أن مميزات الساحل متعددة منها تواجد الكثير من النوادي الرياضية داخل مدينة الساحل الشمالي التي تمنح الزوار أفضل الملاعب الرياضية المختلفة مثل ملاعب كرة القدم وأيضاً التنس وكرة السلة، والكثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على الكثير من المعلومات والتفاصيل حول مدينة الساحل الشمالي

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq