الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:07 صـ
الصباح العربي

محافظات

تكريم الامهات المثاليات فى القطاع الطبى بمحافظة البحر الاحمر

الصباح العربي

تم تنظيم حفل تكريم للأمهات المثاليات بالقطاع الطبي في المحافظة برئاسه الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزاره الصحه بالبحر الاحمر .

تحت إشراف الأستاذ جمال مصطفى مدير إدارة الخدمة الاجتماعية بالمديرية تم تكريم الأمهات المثاليات وتقديم شهادات تقدير وهدايا رمزية للاعتراف بدورهن الكبير في تربية وتعليم الأبناء وتحمل المسؤولية.

يعد تكريم الأمهات المثاليات فرصة رائعة للتعبير عن الامتنان والتقدير لتضحياتهن وجهودهن العظيمة في تربية الأبناء ودعمهن في مهنة الطب. إن دور الأمهات في المجتمعات الطبية لا يقدر بثمن، حيث يمثلن قوة دافعة للعائلات ومرجعية ودعامة للأبناء والزملاء في العمل.

إن تنظيم حفل التكريم يعكس الاهتمام والاعتراف بالجهود الرائعة التي تبذلها الأمهات المثاليات في القطاع الطبي، ويعزز الروابط الاجتماعية والتعاون بين أعضاء المجتمع الطبي. وبهذه الطريقة، يتم تشجيع النساء على الاستمرار في تقديم أفضل خدمة ممكنة وتحفيزهم للمضي قدمًا في مسيرتهم المهنية.

إيماناً من الدكتور إسماعيل العربى بدور الأم المصريه تم تنظيم هذا الحفل و عبر عن شكره للأمهات المثاليات الكريمات متمنياً لهم مزيدًا من النجاح والسعادة في حياتهن الشخصية والمهنية.

تكريم الامهات المثاليات القطاع الطبى بمحافظة البحر الاحمر

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq