الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 11:52 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

ملخص الحلقة 15 من ”المعلم”

الصباح العربي

عرضت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "المعلم" للفنان مصطفي شعبان عبر قناة الحياة، وقد شهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة والمُثيرة.

أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل المعلم

بدأت الحلقة بمصطفى شعبان وهو في السويس يحاول أن يأخذ شحنة السمك من المعلم غريب ليتفاجئ أن المركب قد حُرق فيأتي نجل المعلم غريب ويقول ل المعلم أنه سيعطي له السمك.

وتتوالي الأحداث ويتم اكتشاف أن نجل المعلم غريب قد وضع المخدرات في شحنة السمك الخاصة بالمعلم لأنهم يعلمون أن المعلم لا يفتش بسبب أنه على صداقة مع الضابط.

ويعود المعلم إلى سوق السمك بالشحنة ويقول لهم أنه قد جاء بشحنة السمك ويريد إيصال التوريد من المعلمة فوز فيذهب معها ويأخذ إيصال التوريد ويعطيه ل دهب.

وتنتهي الحلقة بمصطفى شعبان وهو يجلس مع عمه وزوجته زمزم ونجله حسن وهو يفتح النيش ويكسر كوب.

أبطال مسلسل "المعلم"

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل "المعلم"

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

مواعيد عرض مسلسل "المعلم"

يعرض مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى الساعة 9:45 مساء، كما يعرض على منصة Watch it، وعرض أول الساعة 9:45 مساء، إعادة أولى: 1:30 صباحًا، إعادة ثانية: 6:45 صباحًا، إعادة ثالثة: 10:30 صباحًا، إعادة رابعة: 4:30 مساء.

ملخص الحلقة 15 من ”المعلم”

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq