الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 07:43 مـ
الصباح العربي

وحيد حامد : اقول للمسؤولين "اللي مش قادر يمشي"

الصباح العربي
قال الكاتب وحيد حامد انه كان في البداية متحمس لحكومة المهندس إبراهيم محلب في مما سمعته عنها، وأنها جاءت للتغير والبناء، ولكن المسألة لم تتعدى التصليحات، ولكن الآن أنا غير متحمس لها على الإطلاق، وهي حكومة تليفزيونية، والمواطن قلبه على الدولة، ويريد حقيقة وأشياء ملموسة، لأن هناك عشوائية موجودة لابد من الإعتراف بها.
ونحن نشكو قلة المال ولكن هناك أشياء لا تحتاج لمال ليتم تصليحها، وأنا أرى أن حل المشكلة الكبرى يجب أن تبدأ من القاع وليس الهرم، والسنوات العجاف التي سيطرت فيها الفوضى على الشعب غيرت سلوكه وأخلاقياته ومبادئه، وليسوا هؤلاء المصريين.
حيث كان هناك شئ يسمى إحترام حق الغير، والقدرة على العمل المنتج، وهو ما ليس موجودا الآن، لأنه انتشرت الأعمال الطفيلية التي لا تخرج بمنتج".
 
واستطرد :"يجب أن يبدأ الشعب بنفسه، فأين ضميرنا ؟!، وغياب القانون وعدم تطبيقه هو سبب الأزمة، فمصر عاشت بالأمس مأساة في المطرية فأين ضمير هذا الرجل الذي زود دورين، ولكن إختفت من داخله الإحساس بالآخر، وايضا هناك حي فاسد ومهمل.
ساعد في الأزمة، لأن هناك فاسد أخر بوزارة الكهرباء أدخل للدورين الكهرباء، ولهذا حلقة الفساد مستمرة، ناهيك عن تآكل الأرض الزراعية وتحويلها إلى أسمنت وخرسانة، ولهذا الأمر اقول للمسؤولين اللي مش قادر يمشي" جاء ذلك خلال لقاءة مع السيتاريست مدحت العدل في "انت حر".

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq