الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 12:49 مـ
الصباح العربي

الحوادث

أب يفقد ابنته منذ عام .. يتعرف عليها ضمن شبكة آداب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة ثان أكتوبر اليوم الإثنين برئاسة محمد يسرى بإخلاء سبيل فتاة في العقد الثاني من عمرها بضمان محل إقامتها، بعد ضبطها مع شبكة دعارة بمدينة أكتوبر.

ترجع الواقعة عندما تلقى العميد رأفت الحلوانى مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر إخطارا من مواطن يفيد بالتعرف على صور نجلته واسمها بإحدى صفحات الجرائد، حيث تم القبض عليها مع شبكة دعارة بأكتوبر واحتجازها داخل قسم ثان أكتوبر.

وأفاد الأب أن ابنته خرجت من المنزل منذ عام، وبحث عنها ولم يعثر عليها، إلا أنه فوجئ بصورتها مقبوضا عليها ضمن شبكة آداب، واحتجازها وتحرير محضر بالواقعة.

وكشفت تحريات المباحث أن الفتاة هربت مع شاب كانت على علاقة به منذ فترة، وتوعدها بالحياة السعيد إلا أنه تركها، فخافت من العودة إلى المنزل خوفا من أهلها فاتجهت إلى الانحراف والرذيلة، وانضمت إلى شبكة دعارة بمنطقة أكتوبر، وتمكنت قوات الأمن من ضبط الشبكة والفتاة.

وقال والد الفتاة: "بنتي فضحتني وعايز أغسل عارى بأيدي ويارتنى كنت موت قبل ما أشوفها"، وتوسلت الفتاة إلى والدها لكى يسامحها، وطلبت منه الغفران معترفة بخطئها.

وانهارت والدة الفتاة وأجهشت بالبكاء مرددة "بنتى فضحتنى"، وتعهد الأبوان على نفسيهما أمام العميد رأفت الحلوانى مأمور القسم بعدم التعرض للفتاة، حيث أكد لهما أنه في حال تعرضهما للفتاة سيواجهان السجن. 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq