الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 12:38 مـ
الصباح العربي

هيئة الاعتماد والرقابة الصحية تشارك بفعاليات المؤتمر الدولي الثامن عشر...محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد...الأمانة العامة للجامعة العربية تنظم فعالية لمناقشة تحديات تطوير جدول...ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة عاطل وسيدة بالجيزة.. بقيمة...ضبط عدد من قضايا ”الإتجار” فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة...مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد...وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات...تموين منيا القمح.. يشن حملات تفتيشية ورقابية مفاجئة على المخابزمحافظ القاهرة: رفع درجة الاستعداد بجميع أحياء العاصمة بمناسبة احتفالات...محافظ أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة عيد العمالمحافظ الغربية يقود حملة تفتيشية مفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات...وزير الإسكان يهنئ جميع العاملين بالوزارة وجهاتها المختلفة وجميع عمال...
أخبار عالمية

إيمانويل ماكرون: أقنعت ترامب بضرورة بقاء القوات الأمريكية بسوريا

 إيمانويل ماكرون
إيمانويل ماكرون

 قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إنه أقنع نظيره الأمريكي دونالد ترامب ببقاء القوات العسكرية بسوريا، مؤكدا أنه من الضروري بقاءهم هناك.

وأضاف، أنه تحدث مع ترامب خلال اتصال هاتفي في الليلة التي سبقت ضرب سوريا، عن ضرورة بقاء القوات الأمريكية بسوريا من أجل قتال تنظيم داعش.

وخلال لقاء مع تليفزيون "بي إف إم" الفرنسي، أكد ماكرون أن الضربات التي وجهت لسوريا كانت شرعية مشيرا إلى أن 3 أعضاء من الأمم المتحدة اشتركوا بتلك الضربات.

وأضاف أن فرنسا وحلفاءها ليسوا في حرب مع سوريا ولكنهم يسعون للحفاظ على أرواح المدنيين.

ماكرون أقنعت ترامب بضرورة بقاء القوات الأمريكية بسوريا

أخبار عالمية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq