الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 12:36 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

فريدة سيف النصر تكشف مفاجأة تقلب الأحداث في مسلسل العتاولة الحلقة 18

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 18، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، مفاجأة كبرى.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 18، حول دهاب (سترة العترة) - فريدة سيف النصر، إلى (عم خميس) - صلاح عبدالله، وتهدده إذا لم يتراجع (نصار) - أحمد السقا، عن توبته عن السرقة والمال الحرام سوف تخبره بالحقيقة وأنه ليس ابنها وأن والده الحقيقي هو (خميس)، الذي تخلى عنه طوال سنوات حياته.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل العتاولة

يعرض مسلسل العتاولة الحلقة 18 في تمام السابعة مساءً على شاشة Mbc مصر.

يواصل أبطال مسلسل العتاولة، تصوير باقي مشاهدهم في العمل الذي يضم مجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.


قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، بوستر خاص لجميع أبطال العمل، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

وأزاحت شاشة Mbc مصر، الستار عن البرومو الرسمي لمسلسل العتاولة، والذي حصد ألاف المشاهدات في وقت قصير من طرحه على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كانت كشفت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، البوستر الرسمي للعمل المقرر أن يشارك ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وضم بوستر مسلسل العتاولة نجوم العمل، وهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب .

روج أحمد السقا لمسلسله الرمضاني العتاولة، من خلال نشره البوستر الرسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "توكلنا على الله .. مسلسل العتاولة فى رمضان2024 إن شاء الله.. دعواتكم .. اللي جاي علي العتاولة خسران".

تفاصيل مسلسل العتاولة.. رمضان 2024

يشارك النجمين طارق لطفي، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، ويجسد الأول دور الشقيق الأكبر للأخير، ولكن تجمعهما عداوة وخلافات كبيرة خلال الأحداث، العمل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسي

وكان أحمد السقا، شارك جمهوره ومتابعيه صورتين برفقة النجم طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجمعت الصورة الأولى، أحمد السقا وطارق لطفي من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “العتاولة”، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024، أما الثانية كانت من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، معلقًا على الصورتين، قائلًا:" حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا، ولا بنخاف مالدنيا بحالها".

مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة الحلقة 18 أحمد السقا أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 18 الفن ‏ بوابة الوفد العتاولة العتاولة الحلقة 18 صلاح عبدالله فريدة سيف النصر مواعيد وقنوات عرض مسلسل العتاولة

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq