الصباح العربي
الأربعاء، 8 مايو 2024 02:26 صـ
الصباح العربي

الرياضة

خالد عبد العزيز يحرص على تنظيم ملتقيات للتوظيف لمواجهة البطالة

الصباح العربي

يسعى وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيزالى تنظيم ملتقيات لتوظيف الشباب بالتعاون مع شركات القطاع الخاص في مختلف المحافظات للمساهمة في الحد من ظاهرة البطالة، داعيا الشباب للإقبال على ملتقى التوظيف بالدقهلية للالتحاق بفرص العمل المتوفرة به وكل الملتقيات التي تنظمها الوزارة.

وجاء ذلك في تصريح لوزير الشباب عقب افتتاحه اليوم الثلاثاء يرافقه حسام الدين إمام محافظ الدقهلية والدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية ملتقى التوظيف الذي تنظمه وزارة الشباب بالصالة المغطاة باستاد المنصورة بمحافظة الدقهلية على مدار اليوم وغدا.

وأكد الوزير أن ملتقى الدقهلية للتدريب والتشغيل يقام للعام الثاني على التوالي لتوفير فرص عمل حقيقية وفرص تدريبية لأبناء محافظات الدقهلية ودمياط والشرقية ، لافتا إلى أن الملتقى يتضمن برامج تدريبية ومعرضا للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وناشد الوزير الشباب عدم انتظار العمل الحكومي والاستفادة من فرص العمل بالقطاع الخاص والذي تلتزم به الشركات ويتابعها مسئولو الوزارة.

وتفقد عبد العزيز أجنحة معرض الملتقى للتعرف على طبيعة الوظائف المقدمة للشباب من قبل شركات القطاع الخاص ومزايا كل منها، وسط إقبال من الشباب والفتيات على وظائف الملتقى والتي افتتحت فعالياته منذ العاشرة صباحا.

كما زار وزير الشباب ملتقى ورش العمل المقام على هامش الملتقى الذي يشارك فيه 71 شركة عاملة في مجال القطاع الخاص من الدقهلية والشرقية ودمياط والقاهرة الكبرى تقدم نحو 11 ألف فرصة عمل للشباب من حملة كل المؤهلات أو بدون مؤهل.

رياضة وزير الشباب خالد عبد العزيز ملتقى توظيف بطالة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq