الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 01:56 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط شاب عار داخل مصلى سيدات ببندر الأقصر

الصباح العربي

نجحت رجال النجدة بمديرية أمن الأقصر، اليوم الأربعاء، في إلقاء القبض على شاب عار داخل مصلى السيدات التابع لأحد المساجد الكبرى، بشارع المدينة المنورة ببندر الأقصر.

وأكد رجال شرطة الأقصر أنهم لم يتوصلوا لأسباب وجوده فى ذلك المكان بتلك الهيئة، وتم اقتياده لديوان القسم، وحرر محضر له، وجار عرضه على النيابة العامة للتحقيق معه.

وكشفت الشرطة ان الحادث في البداية كانت بتواجد المواطنين داخل أحد المساجد بشارع المدينة المنورة، وفوجئوا بوجود شخص عارى الجسد اليوم أثناء صلاة الظهر، وسماع صراخ وعويل صادر من مصلى النساء بالدور الثالث.

فتوجه على الفور المصلون إلى المكان، ووجدوا أحد الأشخاص عاري الجسد، وتم إبلاغ شرطة النجدة، التى على الفور توجهت إلى مكان البلاغ.

ومن خلال سؤال الشخص اعترف أمام الضابط أنه دخل المسجد مع وقت صلاة العشاء أمس، الثلاثاء، وبعد الانتهاء غافل المصلون وصعد إلى أعلى سطح الجامع وقفز فوق الباب الحديدى.

وعلى الفور توجه إلى مكان الدور الثالث المخصص للنساء، وهذا الدور يستخدم أيضا لتحفيظ القرآن الكريم، ونام داخله عارى الجسد حتى تم ضبطه ظهراً، حرر محضر له، وجار عرضه على النيابة العامة للتحقيق معه. 

شاب عار مصلى سيدات بندر الأقصر حوادث

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq